منوعات وترفيه

صورة نادرة لزوجة سمير صبري التي أخفاها عن الإعلام وتزوجها سراً.. شاهد كيف كان شكلهما!

ولم يكتف بذلك، بل أعلن أيضا مع مفيد فوزي أن الانفصال لم يحدث، قائلا: «اتجوزنا في السر عشان والدي كان عايز يعمل فرح، وعشنا في الزمالك وكانت بتشتغل مدرسة وخلفت (جلال) في أخر سنة».

وتابع: «خدت جلال وسافرت وهو عنده سنة لأنها مقدرتش تعيش معايا لأني كنت بحب الفن، وقالت لي مش قادرة على الحياة دي في مصر، تعالي لندن واشتغل وعيش هناك، وبقيت بسافر أقعد شهرين وأرجع».

على الرغم من إزالة صبري الستار عن اسم زوجته الإنجليزية «ديت» في بداية حديثه عنها مع مفيد فوزي، إلا أنه بعدما حكى قصة مقابلتهما وحبهما وزواجهما السري، أشار في نفس اللقاء إلى أن اسمها «موريين» دون أن ينتبه إلى ذلك.

لم يترك سمير صبري أي مذيع أجرى معه حوارا فرصة كافية لطرح عدة أسئلة تدور حول زواجه السري وعلاقته بنجله، حتى أن الإعلامي محمود سعد عندما طرح عليه نفس الأسئلة في حواره الأخير معه منذ عام، والذي أذيع عبر قناة النهار، اختصر إجابته بأنهتزوج إنجليزية في السر خوفًا من رفض والده لواء الجيش لزواجه من أجنبية، وأنهما عاشا معًا وأنجبا في السر، وذلك بعد أن انتهى من دراسته الجامعية في عامه الـ19، وهي الرواية التي رددها في أغلب لقاءاته، تاركا حالة الغموض مستمرة حول حقيقة زواجه واسم نجله الحقيقي.

 

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5
زر الذهاب إلى الأعلى