منوعات وترفيه

صورة نادرة لزوجة سمير صبري التي أخفاها عن الإعلام وتزوجها سراً.. شاهد كيف كان شكلهما!

وغيب الموت الفنان المصري سمير صبري عن عمر يناهز الـ 86 عاما بعد صراع مع المرض، داخل أحد فنادق القاهرة بشكل مفاجئ ظهر الجمعة.

وكان الفنان المصري يقيم داخل الفندق بعد خروجه من المستشفى، في ظل تلقيه للعلاج واحتياجه لإجراء جراحة كبرى بالقلب.

وأشار «صبري» أثناء حواره مع الإعلامية «لميس الحديدي» في اللقاء الذي أذيع عبر قناة «On»،  أنه قرر أن يعيش مع أسرته في لندن وفضل تربية أبنه وأحفاده على الفن.

وعلى ذكر علاقة سمير صبري بأسرته في حواره الأحير، كانت دومًا ما تلاحق «صبري» الشائعات حول أنه لا يرغب الزواج أو ما هو سر زواجه الخفي وهل لديه أبناء أم لا.

وفي التقرير التالي، يستعرض «المصري لايت» بعض تصريحات «صبري» المتضاربة حول أسرته ونجله الوحيد، في محاولة لإيجاد إجابات مقنعة عن حياته الأسرية الغامضة.

«من غير مانخش في الجزء الخاص بحياتي الخاصة اللي أنا عامل عليها غموض».. بهذه الكلمات حاول سمير صبري تبرير عدم حديثه عن أسرتة وزواجه في لقاء أجرته معه الفنانة «صفاء أبوالسعود» وتم إذاعته عبر قناة «Art».

«صبري» القلق دومًا من الحديث عن زواجه وأسرته، أرجع ذلك القلق إلى تأثره الشديد بانفصال والده عن والدته، حيث قال: «أي حد مر بتجربة انفصال الأب والأم بيكون عنده مليون تحفظ على الحياة الزوجية، وبيبقي خايف ومش عايز اللي حصل لبابا وماما يحصله وأنا مريت بده».

«4 سنوات وبعدين انفصلنا».. كانت هذه هي أحد المرات التي تنازل فيها «صبري» عن غموض حياته الأسرية، حيث أفصح خلال لقائه مع الإعلامي «عمرو الليثي» في برنامج «واحد من الناس» منذ 5 سنوات، أنه تزوج لمرة واحدة تقريبًا حسبما وصف، وذلك بعد أن سأله الليثي «هل هذه هي الزيجة الوحيدة» فأجابه «تقريبًا وحط تحت تقريبًا 30 خط».

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى