منوعات وترفيه

صورة نادرة لزوجة سمير صبري التي أخفاها عن الإعلام وتزوجها سراً.. شاهد كيف كان شكلهما!

فتح الفنان سمير صبري، خزانة أسراره وذكرياته الفنية والشخصية التي عاصرها على مدى مشواره الفني الطويل، وذلك من خلال كتابه الجديد “حكايات العمر كله” الذي طُرح الفترة الماضية بالمكتبات.

وقال سمير صبري: “الحب في حياتي بدأ في الإسكندرية، وأنا في سن صغير جدًا، فالمجتمع السكندري في تلك الفترة، كان مليئًا بالجاليات الأجنبية وكل يوم سبت كانت هناك حفلة في النادي الأرميني، أو النادي اليوناني أو الإيطالي”.

وأضاف سمير صبري: أما الحب الكبير، فكان عندما كنت في السنة الأولى من كلية الآداب، حيث رشحني أستاذي الإنجليزي، للتدريس في مدرسة EGC، وهي مدرسة للبنات، ذهبت للمدرسة، وقابلت السيدة خلف الله، ناظرة المدرسة، وهي سيدة صارمة، تجمع بين زوزو حمدي الحكيم ونجمة إبراهيم في شخصيتها.

وقالت لي: “ستدرس للبنات الصغيرين مرتين في الأسبوع وهتاخد 13 جنيه في الشهر، وافقت وبدأت التدريس، وكان الفصل الذي أدرس فيه يطل على حوش المدرسة، وعندما تخرج البنات الكبيرات من فصولهن، کن يقفن لمشاهدتي وأنا أدرس للبنات الصغيرة، ولذلك استدعتني السيدة خلف الله، وقالت: “البنات الكبار بيقفوا يتفرجوا عليك أنا متأسفة مش هتكمل معانا في المدرسة خوفا عليك”.

1 2 3 4 5الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى