منوعات وترفيه

صورة نادرة لزوجة سمير صبري التي أخفاها عن الإعلام وتزوجها سراً.. شاهد كيف كان شكلهما!

وأشار «صبري» أن اهتمامه بالسينما والفن آنذاك كان سببًا في انفصاله عن زوجته التي توفيت، حسبما قال، وبما أنه تزوج كان من الطبيعي أن يسأله عمرو الليثي عن أبنائه من زوجته، وهو ما أجاب عليه بقوله: «حصل، وسميته (علي) على اسم أخويا، وهي لما انفصلت راحت انجلترا واشتغلت مدرسة للمعوقين».

أعطى صبري حلًا للألغاز التي دارت حول أسرته وزيجاته في هذا اللقاء، بأنه تزوج وأنجب، مشيرا إلى وفاة كل من زوجته وأبنه، لكنه عاد لإثارة الغموض مرة أخرى مع الإعلامي «عمرو الليثي» في البرنامج ذاته منذ 10 أشهر فقط.

«سني ما يسمحش لعلاقات».. كانت تلك إجابة «صبري» على سؤال الليثي حول علاقاته العاطفية الحالية، لكن الغريب في الأمر كان إجابته على السؤال الذي تلاه «ابنك أخباره إية؟».

«فل الحمدلله».. اقتضب صبري إجابته، وزاد عليها من الغموض أكثر عندما رفض الإفصاح عن عمره، حيث قال: «خلينا حلوين، فوق التلاتين، هو عايش في نيوكاسل بإنجلترا من زمان لأن أمه الله يرحمها كانت من البلد دي، واتجوز وخلف، هو دكتور واسمه (حسن)، وعندي 3 أحفاد (طارق ونيللي وفايزة)».

«حسن» أم «علي»؟ حي أم ميت؟ أسئلة قد تتبادر في ذهنك الآن وأنت تقرأ وتشاهد الحوارات المقتضبة للفنان الغامض، لكن بالرجوع للوراء وفي حوار نادر أجراه «صبري» مع الإعلامي الكبير «مفيد فوزي» قد نجد أدق الإجابات التي نبحث عنها.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى