منوعات وترفيه

شاهد ستوري ريهام حجاج المحذوفة بعد ثواني من نشرها

انتظر البعض ردة فعل ياسمين عبد العزيز على انتشار هذه الأخبار، لكنها تجاهلتها تماما وبدأت تتفاعل مع جمهورها بشكل أكبر عبر حسابها على Instagram ونشرت صورة لها أوضحت من خلالها أنها في أفضل حال.

ومع تزايد الأخبار عن أن ريهام هي سبب انهاء زواج ياسمين عبد العزيز، حرص شقيقها وائل عبد العزيز على تقديم الدعم لها، ووجه لها رسالة خاصة بعدما نشر عبر حسابه على Instagram صورة لهما، وطالبها بأن تستمر في نجاحها بل وتحقق نجاحا أكبر الفترة المقبلة.

ولكي تبتعد ياسمين عبد العزيز عن كل الأخبار المتعلقة بحياتها الشخصية، وتبدأ صفحة جديدة من حياتها، سافرت إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة في نهاية نوفمبر، وشاركت جمهورها بصورة من هناك وتلقت الدعم منهم.

أما ريهام حجاج فهي الأخرى تجاهلت الأخبار التي تتحدث عن زواجها، لكنها في نفس الوقت وضعت جمهورها في حيرة فمع بداية شهر ديسمبر، إذ بدأت تنشر بعض الصور وتقوم بقصها كي لا يظهر الشخص الذي يقف إلى جوارها، مما جعل جمهورها يصدق أخبار زواجها.

وكانت المفاجأة ففي اليوم التالي بعد احتفالها بعيد ميلادها تسربت صور لريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة ليتأكد الأمر أنها الآن زوجته.

ليعود الحديث مجددا عن أن ريهام كانت سببا في طلاق ياسمين عبد العزيز، إلا أن مصدر مقرب منها أكد أنها تزوجت من حلاوة بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز بعام، وهي الطلقة الثالثة أي لا رجعة فيها.

وشدد المصدر على أن ريهام لم تكن أبدا السبب وراء الطلاق بين ياسمين وحلاوة، في أي من المرات الثالثة التي وقع فيها الطلاق.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى