منوعات وترفيه

شاهد ستوري ريهام حجاج المحذوفة بعد ثواني من نشرها

ومن جانبها نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وعلقت عليها: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”، وتابعت في تعليق آخر: “تخيل أنا حارق دمك من غير ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت”.

وكانت قبلها في أول زواج ريهام حجاج من رجل الأعمال أحمد حلاوة كانت تنشر العديد من الصور تجمعها بزوجها ويرى الجمهور أنها بهذه الطريقة تستفز الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقته.

بداية الأزمة بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد خرجت منتصف نوفمبر 2018، ببيان إعلامي لتعلن عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والد طفيلها ياسمين وسيف الدين، وأوضحت أن الطلاق وقع قبل عام.

الغريب في الأمر، أن ياسمين أعلنت أن الطلاق وقع قبل عام، في حين أنها قبل أشهر قليلة كانت ولأول مرة تنشر صورة لها مع زوجها وظهر وهو يضع قبلة على خدها، وبالطبع حذفت هذه الصورة فور إعلان طلاقها.

وبعد انتشار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز، بدأت تقارير صحفية تتحدث عن أن سبب الطلاق هو الممثلة ريهام حجاج، وقيل أن ريهام تزوجت من طليق ياسمين وأنه يشارك في إنتاج مسلسلها “كارمن” أول بطولة تليفزيوينة لها.

ريهام رفضت التعليق على الخبر، رغم ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ40 وسؤالها عن أخبار زواجها.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى