منوعات وترفيه

هذه الطفلة من أشهر النجوم الشباب في مصر حاليا.. صنعت شهرتها في وقت قياسي وهي بطلة مسلسل “زي الشمس”.. من تكون؟

وعن فكرة اقتباس أفكار أجنبية وتمصيرها تابعت: «ليس هذا ضعفا فى الأعمال المصرية، الاقتباس موجود فى العالم أجمع، فيلم LION KING (الأسد الملك) مقتبس من هاملت، من أشهر مسرحيات شكسبير، والمعالجة قدمت فيلم كرتون للأطفال، وفى السينما المصرية أفلام كثيرة مثل ماجدة ويحيى شاهين، معالجة من أعمال فى الأدب الإنجليزى من The Brontë sisters (الأخوات برونتى)، و«آه من حواء» من رواية The Taming Of The Shrew (ترويض النمرة) لـ شكسبير».

يشارك في مسلسل مجنونة بيك العديد من الفنانين، منهم: مريم الخشت وأمير المصري وآدم الشرقاوي وإنجي كيوان، والمسلسل من تأليف عمرو مدحت وتحت قيادة المخرج جو بو عيد، وإنتاج سالي والي.

تدور أحداث مسلسل مجنونة بيك حول فتاة تعاني من اضطرابات نفسية تجعلها تتخذ قارارت تظن أنها ستجلب لها السعادة وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة مريم الخشت، بينما يجسد أمير المصري شخصية عمرو الذي يعاني من أزمة عاطفية بسبب حبه لفتاة من طرف واحد، وهو أول مسلسل غنائي استعراضي مصري، والمقرر طرحه على أحد المنصات الإلكترونية.

كما تنتظر مريم الخشت طرح مسلسل آخر دور عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وشاركت الفنانة مريم الخشت مؤخرًا في مسلسل الغرفة 207 مع الفنان محمد فراج، ومسللسل وعد إبليس مع الفنان عمرو يوسف.

الصفحة السابقة 1 2 3 4
زر الذهاب إلى الأعلى