منوعات وترفيه

هذه الطفلة من أشهر النجوم الشباب في مصر حاليا.. صنعت شهرتها في وقت قياسي وهي بطلة مسلسل “زي الشمس”.. من تكون؟

وتحدثت الفنانة مريم الخشت عن رد فعلها بعد أن عرضت عليها البطولة المطلقة لأول مرة، أنه من الطبيعى أن تكون البطولة المطلقة حلم أى فنان، كونها فى مسلسل تحبه وميوزيكال كأغلب الأعمال التى تربيت عليها، والأهم أنها التجربة الأولى فى الوطن العربى بهذا الشكل الاستعراضى والغنائى».

وأضافت: «أى فنان فى مكانى لن يصدق، فلم أصدق أن هذه التجربة ستنفذ فى مصر وعرضت على بطولتها، والأجمل تجارب الأداء، كنت متحمسة لمعرفة آراء الناس فيما أتصور أننى أجيده وهو الغناء الاستعراضى».

واعتبرت «الخشت» أن المسلسل ليس مجرد بداية على طريق لم تلمسه خطى من قبل، بل سيضيف للدراما.. مواهب كثيرة فى مصر تستطيع أن تجيد هذا النوع من الفن، وخسارة أنه لم يكن موجودا قبل ذلك، مثلما تظهر مواهب فى الكوميديا أو التراجيديا، فستظهر مواهب جديدة أو موجودة بالفعل وسنكتشفها بشكل مغاير فى الاستعراض».

وعن كواليس التصوير تضيف مريم: «كُسرت قدمى بعد 12 يوما من التصوير ولم نكن قد بدأنا الاستعراضات بعد، أول استعراض نفذته هو «طظ فى رأيك فيا» وكان أكثر الاستعراضات التى تتطلب رقصًا وحركة بعد تعافٍ نسبى فى قدمى فعاد الألم مرة أخرى».

وتابعت: «طوال الوقت كنت استخدم المسكن وبين الشوتات والرقصات كنت أضع عليها ثلجًا، ويحضر دكتور العلاج الطبيعى معى فى التصوير، واضطررنا لتعديل بعض الاستعراض وجلست فى بعضها، ربما لو لم يحدث ذلك لخرجت الاستعراضات بشكل مختلف، لكن قدر الله وما شاء فعل، وهادى عواضة أخرج الاستعراض بأفضل شكل ممكن بأقل مجهود».

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى