منوعات وترفيه

هذا الطفل ذو الخدود المنتفخة والعيون الواسعة فنان شهير وبطل مسلسل جزيرة غمام.. قوي الملاحظة سيعرفه!!

وبعد نجاح برنامجه، شارك أحمد أمين في بطولة مسلسل الوصية، كما شارك كضيف شرف في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة مثل (الكنز١)، (نادي الرجال السري)، (بدل الحدوتة ٣) و(خلصانة بشياكة).

كما قدم الفنان الشامل أحمد أمين للمسرح مجموعة من العروض تدعى “امين وشركاه”، لينتقل إلي المستوي الأعلي في العمل الفني وهو بأداءه دور البطولة بـ “مسلسل ما وراء الطبيعة” بدور “رفعت إسماعيل“.

وقدم النجم المصري أحمد أمين في موسم دراما رمضان 2022 الأخير شخصية “عرفات” بمسلسل “جزيرة غمام“، ونال إشادة كبيرة من المتابعين والنقاد الفنيين، الذين اعتبروا أنه لعب “الدور الأهم في مشواره الفني”.

وخرج أمين من عباءة الأدوار الكوميدية التي اعتاد عليها متابعوه، حيث لفت الأنظار خلال معظم أعماله السابقة بخفة ظله وأدائه المضحك، بخلاف ما قدمه في رمضان 2022 الماضي.

ويحكي الفنان المصري عن شخصية “عرفات” قائلا: “النص الرائع الذي كتبه الأستاذ عبد الرحيم كمال وتفاصيل الشخصية التي تدعو للمحبة والجانب الروحاني النقي فيها، وثقتي في باقي عناصر العمل فهم جميعا أسماء يشرفني العمل معهم، كانت الأسباب التي شجعتني لقبول الدور”.

وأشار أمين، إلى أن “الصفة السائدة في عرفات هي البراءة والصدق لكنه ليس محدود الذكاء، بل مزيج بين الإنسان البريء النقي الذي يود لو بإمكانه أن يكتفي بذكر الله لبقية حياته، وفي نفس الوقت فطن وصاحب علم. وصل إلى قمة الرضا وقمة السعي. قد تظنهما متناقضين، لكن عندما تحققا له منحاه قدرات خاصة”.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى