منوعات وترفيه

هذا الطفل ذو الخدود المنتفخة والعيون الواسعة فنان شهير وبطل مسلسل جزيرة غمام.. قوي الملاحظة سيعرفه!!

نشرت صفحة فنّية على إحدى منصّات التواصل الاجتماعي، صورة لفنان مصري شهير وهو طفل يبلغ من العمر عامين، وقالت أنه فنان معروف أبهرنا جميعًا بدوره المميز في الموسم الرمضاني الأخير.

أنه الفنان المصري “أحمد أمين” الذي فاجأ متابعيه -في وقت سابق- وقام بنشر صورة نادرة له عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهو بأول عمره في مرحلة الطفولة.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Amin (@ahmedsayedamin)

ونالت الصورة عددًا كبيرًا من الإعجابات والتعليقات، وتفاعل معها المتابعون وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا ببراءة الفنان في تلك المرحلة العمرية المبكرة.

أحمد أمين فنان بدرجة مبدع، كوميديان عرف الطريق للنجومية بسرعة باهرة، يجعلك تضحك طيلة الوقت ولا يسقط في فخ الإبتذال، من محرر مجلة باسم إلي صانع محتوى إلي ستاند أب كوميديان إلى فنان سينمائي وتلفزيوني، كلها مراحل ساهمت في تطور أحمد أمين صاحب النظرة البشوشة والطلة التي تلامس قلوب الجماهير وتنتزع ضحكاتهم بسهولة.

معلومات عن أحمد أمين:

أحمد سيد أمين مواليد 11يوليو 1980 , كوميديان مصري، ممثل، مؤلف و مقدم برامج، خريج كلية الفنون الجميلة. عمل في الكثير من المجالات الفنية كالتأليف والتمثيل والإخراج والرسوم المتحركة ، واكتسب شهرته الحقيقة من خلال فيديوهات قصيرة عبر الإنترنت حققت انتشارًا واسعًا ، والتي عُرفت باسم (30 ثانية) ، والتي كان يسخر خلالها من الكثير من الأشياء. وكانت محطته الثانية وهي الأهم في (برنامج البلاتوه) والذي عُرض على قناة النهار الفضائية .

1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى