منوعات وترفيه

بعد زواجها وخلعها الحجاب.. هكذا أصبحت نجمة طيور الجنة أمينة كرم والمفاجأة في سر هجومها على مروة حماد زوجة خالد مقداد!

وكانت كرم قد نفت بشكل قاطع أخبار خطوبتها على عصام مقداد الشهير بـ “عصومي”، وهو ابن خالد مقداد ومروة حماد، بعد انتشار هذه الشائعة في فترة من الفترات.

وبدأت كرم مشوارها مع طيور الجنة وهي طفلة صغيرة، واستمرت بها فترة من الزمن، إذ ظهرت بعد فترة على الشاشة مُرتديةً الحجاب، الذي بدأت تدريجيًا بخلعه فبعدما كانت ترتديه بشكل كامل، بدأت بإظهار خصلات شعرها، لتقوم بخلعه بشكل كامل.

بدأت شهرة النجمة المغربية أمينة كرم في عالم الإنشاد بعد حصولها على لقب أحسن صوت في العالم العربي في قناة طيور الجنة الفضائية، عقب مشاركتها في برنامج المواهب “صوتك كنز” وحصولها على المركز الأول بتفوق وجدارة.

ولم تتخلى كرم عن صورها بالحجاب وأبقت عليها في حسابها عبر إنستغرام، كما عبرت في إحدى الفيديوهات عن استغرابها وغضبها من بعض الأشخاص الذين يصرون على إرسال صورها في مرحلة الطفولة.

وكانت أمينة كرم وجهت رسالة لخالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة، بعد مغادرته المستشفى إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا في مايو 2021.

وعبرت أمينة عن سعادتها الكبيرة بمغادرة خالد مقداد المستشفى، مؤكدة أنها كانت ستحرص على زيارته في المستشفى لو كانت تقطن معه في نفس البلد.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى