منوعات وترفيه

بعد زواجها وخلعها الحجاب.. هكذا أصبحت نجمة طيور الجنة أمينة كرم والمفاجأة في سر هجومها على مروة حماد زوجة خالد مقداد!

تداول رواد السوشيال ميديا صوراً للنجمة المغربية أمينة كرم التي اشتهرت منذ طفولتها من خلال تقديمها برامج قناة الأطفال طيور الجنة، وكان هذا أول ظهور منذ زواجها وخلعها للحجاب.

وبدت أمينة كرم في الصور بشكل ولوك مختلفين عن الذي يتذكره بها الكثير واعتادوا علي رؤيتها به دومًا.

أمينة كرم غنت لطيور الجنة ثم أصبحت نجمة سوشال ميديا وخلعت الحجاب

في نوفمبر 2019، فاجئت نجمة طيور الجنة أمينة كرم الجمهور بظهورها بدون حجاب، الأمر الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، وأعتبر البعض هذا الظهور بأنه بداية تحول من الإنشاد إلى عالم الموضة والشهرة على السوشال ميديا.

وتعتبر كرم من الشخصيات التي أثارت جدلًا واسعًا، فبعد مغادرتها قناة طيور الجنة بشكلٍ مُفاجيء وصادم، صرحت حينها مروة حماد زوجة مدير القناة خالد مقداد، أنّه تم التخلي عن كرم لتحولها باتجاه الموضة واهتمامها بأن تكون نجمة على السوشال ميديا.

وهو الأمر الذي نفته كرم بفيديو آخر وصادم، اتهمت فيه حماد بأنها السبب وراء مغادرتها للقناة، بعد إهانتها لها هي وعدد من فتيات المغرب.

وأضافت كرم أنها شعرت بالإهانة خاصةً أنَّ حماد جعلت إحداهن تراقب فتيات المغرب بشكلٍ متواصل وهو ما أشعرها بالإهانة، وذلك بسبب غيرتها، لتقرر كرم بعدها ترك القناة وعدم المشاركة في برايم برنامج “كنز 4” إلا أنها تراجعت وشاركت في البرنامج بعد اعتذار مقداد لها وتقبيله لرأسها.

1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى