منوعات وترفيه

حكاية طفلة دوخت جميع ممثلي عصرها بجمالها.. كسفت دنجوان السينما المصرية عندما تقدم لها: أنا في عمر بنتك!

الفصل الرابع: فلسفة يسرا وأحمد زكي إذا كانت أفلام عادل إمام ويسرا، اقتربت من السياسة وأرض الواقع، فعلى العكس كانت لقاءات يسرا، مع العبقري أحمد زكي تحاول أن تلمس مشاعر البشر وتناقضاتها، وتقدم فلسفة الحياة وظلت علاقة يسرا، مع أحمد ذكي قوية على الشاشة وفي الحياة حيث استمرت صداقتهما حتى رحيل أحمد زكي.

كانت يسرا، مع أحمد زكي عبر عدد من الأفلام هي المرأة التي تكشف حقيقة الحياة والرجل، فرأينا “امرأة واحدة لا تكفي” مع المخرجة إيناس الدغيدي، وفيلم ” الراعي والنساء ” مع السندريلا سعاد حسني، وأول أفلامهما “البداية ” مع مخرج الواقعية صلاح أبو سيف.

الفصل الخامس: الحب الحقيقي في حياة يسرا أثر في حياة يسرا، الفنية الكثير من الرجال، ولكن في حياتها الخاصة هناك اسم واحد تتحد عنه يسرا دائما هو زوجها وحب حياتها “خالد سليم”، شقيق النجم هشام سليم، وبدأت قصتهما معا منذ الطفولة، فقد كانوا أصدقاء في سن السابعة، ثم اتجه كلا منهما لحياته وتزوج كلا منهما وانفصالا ثم عادا والتقيا مرة أخرى وقررا الزواج.

أما سر نجاح علاقتهما معا كما تقول يسرا، هو إحساسها بالأمان مع خالد سليم، وهو الشعور الذي افتقدته يسرا، في حياتها حتى ظهر خالد سليم والذي تراه يسرا رجلا يثير إعجابها دائما فهو ” نقي وابن ناس ويفهم شخصيتها بشكل كامل ويعطيها مساحة كبيرة من الحرية”، لذلك استمر زواجهما سنوات طويلة.

الصفحة السابقة 1 2 3 4
زر الذهاب إلى الأعلى