منوعات وترفيه

تحول من نجم شهير إلى شحات يأكل وجبة واحدة في اليوم.. مأساة الفنان المصري الذي خذله الجميع وصرفت سهير رمزي الملايين لعلاجه!

وقال ابو الحسن في احد اللقاءات التليفزيونيه: قمت بعمل تلك الوقفه الاحتجاجيه كما يفعل الكثير من اصحاب المهن، من اجل طلب العمل”.

انا الفنان محمد ابو الحسن.. فنان سابق ومتسول حاليا

بعد تلك الواقعه، في ديسمبر عام 2009، ارسل الكوميديان ابو الحسن رساله الي الاعلامي معتز الدمرداش، قال فيها: “انا الفنان محمد ابو الحسن.. فنان سابق ومتسول حاليا”، فاستضافه الدمرداش في برنامج “90 دقيقه”.

وفي الحلقه، تحدث ابو الحسن عن انه لم يعد موجودا علي الساحه الفنيه بعد مرضه، ولم يسال عنه احد من الفنانين والمخرجين، كما ظهرت عليه ملامح الحزن والالم، بسبب عدم الاستعانه به في الاعمال الفنيه، رغم الادوار العديده التي امتع بها المصريين.

وحكي: “انا فعلا متسول فن وليس مال، فالحمد لله ربنا لا ينسي احدا، فانا اتسول الفن لانه حياه ويمتع الانسان ويسعده، فالضحكه والابتسامه صدقه، كما علمنا الرسول”.

تابع الفنان الراحل: “الناس يأكلون ثلاث وجبات في اليوم وأنا آكل وجبة واحدة من يد زوجتي المخلصة وأنا قنوع جدا وربنا يطرح البركة في اللقمة الصغيرة، لأنني لست قد الثلاث وجبات”.

وقدم الفنان الراحل للتليفزيون العديد من الأعمال كمسلسلات “المال والبنون، على هامش السيرة، عيون، الورثة المحترمون، اهلا جدو العزيز”.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى