منوعات وترفيه

تحول من نجم شهير إلى شحات يأكل وجبة واحدة في اليوم.. مأساة الفنان المصري الذي خذله الجميع وصرفت سهير رمزي الملايين لعلاجه!

نالت تلك المسرحيه شهره كبيره، ولا تزال افيهاتها في اذهاننا، مثل: “كنتي سبيه يمسكها يا فوزيه.. بلاها سوسو خد ناديه.. الحاج عبدالموجود موجود”، وكانت تدور قصه المسرحيه حول سعي الدكتور رافت “فؤاد المهندس” لتزويج بناته الثلاثه.

كان للسينما والتليفزيون والاذاعه نصيبا من حياه الراحل محمد ابو الحسن، حيث شارك في عدد من الافلام  والمسلسلات، ولكن لم يحظ يوما بدور البطوله رغم موهبته التي فرضت نفسها، لكنه استطاع رسم الضحكه علي وجوه الكثيرين، لتكون مجمل اعمال 90 عملا، بين السينما والمسرح والتليفزيون.

من ابرز افلامه: “نص دسته مجانين، مجانين علي الطريق، مجرم رغم انفه، شاويش نص الليل، البرنس، انهم يقتلون الوحش، الي من يهمه الامر، حسن بيه الغلبان”، اضافه الي عدد من المسلسلات منها: “الفاضي يعمل ايه، ابن النظام، اصعب قرار، الظاهر بيبرس، نعم مازلت انسه، علي هامش السيره، المال والبنون، الوسيه،القسمه والنصيب، عيون”.

عام 1986، دخل ابو الحسن في رحله مع مرض القلب، وسافر الي باريس لاجراء جراحه تغيير 7 شرايين، وتحملت تكليف تلك العمليه الفنانه سهير رمزي، ومنذ ذلك الحين، غفل عنه وسائل الاعلام والمخرجون والفنانون، ولم يتذكره احد، حتي خرج عن صمته بلافته كتب عليها: “اين العدل يا مصر؟” ووضع بجانبها صورته، وقف بها امام مبني الاذاعه والتليفزيون، حتي يلفت الانتباه اليه، ويسال عنه المخرجون ويرجع مره اخري الي التمثيل.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى