منوعات وترفيه

رفضت الزواج بعادل إمام وأصلها ليس مصري ! صُنفت كأكثر الفنانات جمالاً.. لن تصدق من هي !!

تعتبر الفنانة المصرية الحسناء ليلى علوي واحدة من أهم وجوه الشاشة السينمائية العربية نظراً لما قدمته من إرث خالد طوال مشوارها الفني الممتد لعقود .

ولعلّ الفنانة علوي مرت خلال حياتها الحافلة بالعطاء بعدد كبير من المواقف والتجارب التي صقلت شخصيتها الحادة لكن تظل هذه القصة التي يقدمها لك عزيزي القارئ موقع أحداث نت هي الأكثر تأثيراً في مسار حياة لؤلؤة الشاشة العربية الحسناء ليلى علوي .

وترتبط القصة بنجاة الفنانة الكبيرة من موت محتم بمدينة طنجة بالمغرب رفقة الفنانة المصرية الأخرى بوسي والمخرج أسامة فوزي والسفير المصري بالمغرب أشرف زعزع أثناء حضورهم المهرجان السينمائي الدولي للبحر المتوسط  بدورته الثانية عشرة.

وفيما كان الفريق بكامله رفقة الفنانة ليلى علوي بالطبع على الطريق العام بطنجة متجهين إلى المهرجان السينمائي انزلقت السيارة في منحني أدى إلى انحدارها على الطريق الجبلي على مسافة ‏40‏ مترًا وحال بينهم والموت ارتطام السيارة بأشجار الطريق الجبلي ولولا ذلك لكانت الفنانة ومرافقيها في خبر كان .

ورغم ذلك فقد أصيبت ليلى علوي بإصابات خطيرة دفعت العاهل المغربي الملك محمد السادس لزيارتها في المستشفى  للاطمئنان على صحتها.

1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى