منوعات وترفيه

رفضت الزواج بعادل إمام وأصلها ليس مصري ! صُنفت كأكثر الفنانات جمالاً.. لن تصدق من هي !!

وعن هذه التجربة أي تجربة الموت كانت الفنانة المصرية قد أكدت أنها أكثر التجارب صقلاً لشخصيتها وإعادة ترتيب اهتماماتها لأنها رأت الهلاك والموت لحظة الحادثة.

وثمة العديد من الأسرار التي كنت تجهلها عن الفنانة المصرية الكبيرة ليلى علوي التي ولدت يوم الرابع من يناير من عام 1962 وهنا يعرض لك موقع أحداث نت أهم هذه الأسرار في المادة التي تقرأها الآن .

السر الأول يثمثل في أن الفنانة من أصول يونانية ناحية الأم فهي مولودة لأب مصري وأم يونانية عملت كمذيعة في إذاعة البرنامج الأوروبي.

أما السر الثاني فهو مجهول كثيراً ويرتبط بالتحاق ليلى علوي بجامعة عين شمس ورسوبها لسست أعوام متتالية قبل أن تحصل من الجامعة على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال وتحديداً عام 1991 والأهم من ذلك رفضها للزواج من عادل إمام كما أكدت في تصريح لها لمجلة المجلة المصرية عام 1993.

السر الثالث متعلق بمصادفة دخولها المجال الفني إذ كانت الفنانة تغني في الإذاعة مع أمها حين سمعها الفنان والإذاعي الكبير حسني منيب فدعاها إلى اختبار كي تكون أحد أطفال الإذاعة لأدى أغان ومسرحيات ومن هناك كانت بدايتها الفنية .

السر الرابع يتعلق بتقديم ليلى علوي برامج إذاعية في سن مبكرة جداً لا يعرفها الكثير منها برنامج أبلة فضيلة و عصافير الجنة و فتافيت السكر ووقتها لم تكن قد بلغت العاشرة من عمرها بعد .

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى