منوعات وترفيه

أسطول سيارات وشبكة ألماس بـ 200 ألف دولار.. تعرف على مكاسب ياسمين صبري من زواجها من أحمد أبو هشيمة


ونشرت ياسمين عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صور لباقة ورد حمراء كبيرة، مع رسالة مكتوب عليها “عيد حب سعيد حبيبتي”.ترد كاتبه “شكرا حبيبي”، كما نشرت صورة لقطها يقف بجوار الورد وكتبت أن الجميع أعجب بالهدية.

فــ اجأت الفنانة ياسمين صبري متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمشاركتها في جلسة حوارية عبر خاصية “سبيس” التي يتيح الموقع من خلالها فتح دردشة مباشرة مع المتابعين.

وكان الكاتب تامر عبد أمين قد أطلق “سبيس” للدردشة وتبادل الأفكار عبر حسابه على موقع تويتر منوها عنها بجملة : ” سبيس بدون عنوان .. اللي عايز يتكلم أو يحكي أو يسأل في أي حاجة يالا بينا “.

وبدت ياسمين صبري خلال هذه الدردشة أنها تقدم صورة أكثر عمقًا عن ذاتها، حيث وجهت حديثها بصورة كبيرة حول تنمية الذات ورؤينا لحياتنا وللعلاقات الإنسانية من وحي تجاربها الشخصية ، وهو الأمر الذي نال استحسان متابعيها اللذين طالبوها بتكرار التجربة مرة أسبوعيا.

ووجهت ياسمين نصائحها للمتابعين بداية من حديثها حول اختيارات البشر في الحياة حيث قالت : الكون ده عبارة عن “مينيو” وانت اللي بتختارلك ولا حد يفرض عليك حاجة ، فكر بنفسك واحسبها وتوكل على الله واختار .

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى