منوعات وترفيه

أسطول سيارات وشبكة ألماس بـ 200 ألف دولار.. تعرف على مكاسب ياسمين صبري من زواجها من أحمد أبو هشيمة

علاقة أبو هشيمة وياسمين صبري الزوجية امتدت لعامين، فقد أعلنا زواجهما في أبريل من عام 2020 بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

خلال هاذين العامين لاحقتهم شــ ائعتين حول انفــ صالهما الأولى بعد 3 أشهر من الزواج وبالتحديد في شهر يوليو ولكن خرجت ياسمين صبري لترد على تلك الشــ ائعة من خلال حسابها الرسمي على Instgram من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها أبو هشيمة في التعليقات بكلمة “أحبك”، لينفيا الثنائي تلك الشــ ائعة.

في الفترة من يوليو 2020 حتى مارس 2022 عاش الثنائي حياة هادئة بعيدا عن الشــ ائعات تخللها العديد من الصور الرومانسية والحفلات والمناسبات التي ظهرا فيها سويا وظهرت عليهما علامات الحب والاستقرار في علاقتهما.

وفي أبريل الماضي ضــ ربت الشــ ائعة الثانية جدران العلاقة بين أبو هشيمة وياسمين صبري مجددا ولكن الثنائي قررا الرد على هذه الشــ ائعة بنشر صورة واحدة مقسمة إلى نصفين

كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وبدمج الصورتين تظهر صورة لنفس المكان والزمان حيث يقضيان معًا وقتًا مميزًا على البحر، ووضع كل منها قلب أحمر تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على أنباء انفصــ الهما.

أول لقاء بين ياسمين صبري وأبوهشيمة

بدأت العلاقة بين “أبو هشيمة” و”ياسمين” تقريبا في ديسمبر عام 2019، وأكد الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” عبر شاشة قناة “mbc مصر” أنهما التقيا صدفة، قال :” صدفة لا يمكن تخيلها، ولا يمكن أن تتكرر”.

علاقة حب ياسمين صبري وأبو هشيمة

بدأت الأخبار تتنشر حول وجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مارس عام 2022، وقتما ظهرت “ياسمين” وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، وركز الجمهور عبر عدسات النظارة وخمنوا أن يكون الرجل الذي تجلس معه هو “أبو هشيمة”.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى