منوعات وترفيه

ما موقف غادة عبد الرازق من ياسمين صبري.. وما قصة الحسد وإصابتها بجنون العظمة؟

وأكدت غادة عبد الرازق أنها تخضع لعلاج نفسي منذ سنوات، ولا يمكنها التوقف عن تناول العقاقير، وأنها حاولت ذلك مرارا تحت إشراف الطبيب ولكنها تشعر أنها غير مستقرة نفسيا بدونها.

وكشفت في اللقاء عن متابعتها مع طبيب نفسي، خاصة أنها تتأثر نفسياً بسبب أعمالها الفنية ومنها مسلسل “الكابوس” الذي أرهقها نفسياً كثيراً.

وعن حقيقة تعاونها مع النجمة ياسمين صبري في مسلسل رمضاني، وإن كانت الأخيرة رفضت هذا التعاون كما قيل أم لا، قالت غادة عبد الرازق: “غير صحيح بالمرة رفض ياسمين صبري مشاركتي في مسلسل، بالعكس، كان هناك ترحيب شديد بالفكرة، ولكن ما منعنا هو عدم توافر سيناريو يناسبنا، كان هناك تعاون يجمعنا ولكني تركت شركة الإنتاج التي كنت متعاقدة معها، وبحثنا سويا عن سيناريو آخر، وكُتبت منه 3 حلقات فقط، ووجدنا أنه يحتاج عام ونصف مثلا ليكتمل، فأجلنا المشروع لحين توافر الورق”.

وأضافت غادة عبدالرازق: “أنا أحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي والمهني، لكن ما قيل عن رفضها لعمل مسلسل معي رغبة منها في تقديم عمل من بطولتها المطلقة غير صحيح”.

وتحدثت غادة عبد الرازق عن زوجها الحالي هيثم زنيتا، وقالت إنها تغيرت كثيراً بسببه وأصبحت أكثر هدوءاً، ووصفت نفسها بالزوجة المطيعة، وتغزلت به وقالت إنها انفصلت عنه من قبل وعادت إليه مرة أخرى.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى