منوعات وترفيه

ما موقف غادة عبد الرازق من ياسمين صبري.. وما قصة الحسد وإصابتها بجنون العظمة؟

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أن علاقتها بأخوتها جيدة، وأن أختها سوزان توفيت، ولم يتبق لها سوى أختها إيمان وشقيقتها يسرية التي تتولى إدارة أعمالها، مؤكدة أنها تستشيرها دائما في كل أمور حياتها.

وكشفت غادة عبد الرازق عن سبب غيابها عن موسم رمضان لأول مرة منذ 14 عام، قائلة إنها تعتبر ذلك استراحة محارب، ولأنها أرادت مشاهدة الموسم الرمضاني من بعيد، وقالت: “سايبة الملعب لناس تاني غيري تتواجد فيه”، وأكدت أنها تريد إعادة حساباتها من جديد، خاصة أنها لم تشعر إنه موسم رمضان الذي اعتادت عليه في السنوات الأخيرة، وانها تريد ترك التمثيل والدراما لغيرها هذا العام، خاصة أنها ترى أن التمثيل لا ينتهي.

وتطرقت غادة عبد الرازق إلى حياتها الشخصية وحقيقة إصابتها بالغرور وجنون العظمة في فترة من فترات حياتها، وخضوعها للعلاج النفسي.

وقالت غادة عبد الرازق: “حسيت بجنون العظمة، مش عارفة أمتى تحديداً”، مبررة السبب هو نجاحاتها في وقت قصير وخاصة بعد مسلسل “سوق العصر”، قائلة :”جت لي حالة غريبة وقلت اشمعنى غادة تقف قدام محمود ياسين ونجوم كبار زي كمال أبو راية وأحمد عبد العزيز وغيرهم كانوا نجوم الدراما وقتها”.

وتابعت غادة:”قدمت بعد ذلك أول بطولة مطلقة من خلال مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، وكنت أنافس نجوم كبار في الدراما وقتها، وحققت نجاحا كبيرا، كانت أول بطولة لوحدي في وسط نجوم كبار وحققت مشاهد مدهشة فغصب عني خدتني الجلالة”. وأضافت أن شعورها بالغرور كان يتمثل في عدم السماع لمن حولها ورفضها للنصائح.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى