منوعات وترفيه

فنانات شاركن في التريند.. «التايجر» يغزو السوشيال ميديا بعد طلاق أبو هشيمة وياسمين صبري

وتوالت بعد ذلك أعمال مي عز الدين في السينما والتلفزيون، حيث قدمت للسينما ما يقرب من 16 فيلما أبرزها “كلم ماما، وبوحة، وعمر وسلمي، وجيم أوفر، والفلوس، اللمبي 8 جيجا، وخيانة مشروعة”.

كما تألقت على شاشة التلفزيون في 17 مسلسلا دراميا منها “دلع البنات، حالة عشق، وعد، قضية صفية، بنت بنوت، لقاء على الهواء، البرنسيسة بيسة”.

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر طلاق الفنانة ياسمين صبري، من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لم تمر أيام إلى أن ظهر «تريند» جديد، وهو فستان نقشة النمر،«التايجر»، الذي صاحب الفنانة ياسمين صبري منذ إعلان خطوبتها من أحمد أبو هشيمة، مما اعتبرته الكثير من الفتيات بأنه يجلب الحظ.

ولم يقتصر الأمر على تعليق الفتيات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على إطلالة التايجر، وعرض بعض صورهن الشخصية بإطلالة شبيه لها، حتى أن بعض الفنانات ارتدن نفس الإطلالة، من بينهم المذيعة مي حلمي، التي شاركت جمهورها بصور وفيديوهات لها، وهي تستمتع بأجازاتها في دبي.

ونشرت مي فيديو من رحلة بحرية قامت بها، وظهرت بفستان بنقشة «التايجر» تاركة شعرها يتطاير مع الهواء، مما دفع عدد من متابعيها، للمزاح معها قائلين: «شكلها راسمة على تقيل».

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى