منوعات وترفيه

فنانات شاركن في التريند.. «التايجر» يغزو السوشيال ميديا بعد طلاق أبو هشيمة وياسمين صبري

وكشفت مصادر مقربة من أبوهشيمة وياسمين أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وحذفت ياسمين صبري جميع الصور التي تجمعها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها مع رجل الأعمال المصري، والمناسبات التي جمعتهما.

وبدأت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال في الظهور منذ شهر رمضان، لكن الطرفين حاولا نفيه بظهورهما في حفل إفطار رمضاني داخل منزلهما.

أما الفنانة المصرية مي عز الدين فقد تألقت في رمضان 2022، في مسلسل “جزيرة غمام” بأدائها البسيط، وتوحدها في شخصية “العايقة”.

ومي عز الدين اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، وشهرتها مي عز الدين، من مواليد 19 يناير/ كانون الثاني 1980، وقد درست في كلية الآداب، قسم اجتماع بجامعة الإسكندرية، ولكنها لم تفكر في العمل بالشهادة الجامعية بسبب حبها للتمثيل والوقوف أمام الكاميرا.

وفي عام 2001، جاءت الفرصة الأولى لمي عز الدين، إذ اختارها المطرب محمد فؤاد للوقوف أمامه في فيلم ” رحلة حب”. بعد مرور عامين شاركت النجمة الكبيرة يسرا في بطولة مسلسل “أين قلبي” وجسدت خلاله دور ابنتها، ومن حسن حظها تم عرض المسلسل في موسم رمضان الدرامي، وحقق نجاحا لافتا ووضع مي عز الدين في مربع الأضواء والشهرة.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى