منوعات وترفيه

بعد سحب الإقامة الذهبية في الإمارات.. أزمات واجهت نسرين طافش

 

نسرين طافش تثير الجدل.. ترقص سالسا وترتدي الحجاب

شاركت الفنانة السورية، نسرين طافش جمهورها بمقطع فيديو من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، حيث كانت تتدرب على رقص السالسا، وصورة أخرى حيث ترتدي الحجاب.

وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ600 ألف، والكثير من التعليقات التي انقسمت في الرأي، فمن المتابعين من أعرب عن إعجابه برقصها ورشاقتها، ومنهم من رأى أنها بحاجة للتدريب أكثر.

وأرفقت طافش الفيديو بتعليق قالت فيه:”أرقص .. لأنه لا يوجد شعور في العالم أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية وترك بقية العالم يختفي.

نسرين طافش بالروب الابيض من غرفتها:

أثارت الفنانة  نسرين طافش الجدل ، بصورة جديدة لها وهي نائمة ترتدي “برنس”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت على الصورة قائلة: “في السكون غناء جميل، في الصمت دهشة أصوات، حين تجلس وتصمت تخترع أوتارًا جديدة، وديع السعادة، نية اليوم: أنا امنح نفسي جرعة صحية من الوقت الهادئ باستمرار.

 

؟لربما هي المرة الأخيرة التي تنشر بها الفنانة السورية نسرين طافش صوراً لها في دبي ؛ وذلك لنشرها لبعض الصور والتي سمّتها قنوات دبي الاخبارية بأنها خلاعية ؛ والصورة الأخبرة دلت على ذلك فهي خلاعية ؛ فهل ياترى هي المرة الأخيرة التي تنشر بها نسرين صوراً لها في دبي أم أنه عبارة عن تهديد لعدم نشر نسرين مرة أخرى لمثل هذه الصور .

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى