منوعات وترفيه

بعد سحب الإقامة الذهبية في الإمارات.. أزمات واجهت نسرين طافش

وتوالت الفنانة نسرين طافش نشر عدد كبير من الصور لرحلتها فى جزر المالديف ولكن تفعل الجمهور بشكل كبير عندما نشرت نسرين صور لها وهى تتنول الإفطار  داخل حمام السباحة.

 

نسرين طافش تثير الجدل بسبب صورها في حمام السباحة

أثارت الصور الأخيرة التي نشرتها الفنانة السورية، نسرين طافش، والتي تم التقاطها من أحد المسابح المرتفعة في برج دبي بالخليج العربي جدلا بين المتابعين، بحسب بعض المواقع العربية.

وشاركت طافش محبيها على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى صفحتها في “إنستجرام” صورا ملتقطة من أحد مسابح مدينة دبي، وتحديدا من مسبح مرتفع في برج العرب بدولة الإمارات.

وعلقت طافش على الصورة بعبارة مقتضبة، قالت فيها: “عندما تشعر بأنك بصحة جيدة ومتقدم وحيوي وعلى قيد الحياة تجذب الكثير من هذه الأمور إليك”.

وظهرت طافش في الصورة وهي داخل المياه في أحد المسابح المرتفعة في برج دبي، وتنظر باتجاه النافذة.

نسرين طافش تثير الجدل في مشهد المستشفى من مسلسل “المداح”

يبدو أن الجدل الذي سببته ياسمين صبري في أحد مشاهد مسلسل “فرصة تانية” العام الماضي يتكرر مجددا وهذه المرة مع الفنانة نسرين طافش!

فخلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “المداح” تتعرض “رحاب” نسرين طافش لانهيار عصبي بعد وفاة والدها واتهام حبيبها “صابر” بأنه وراء مقتله وتنقل على إثره للمستشفى.

نجد أن وجه نسرين طافش لا تبدو عليه علامات الإنهيار فهي تضع ماكياجا كاملا ولم تبذل مجهودا حتى في إزالة الرموش مما يذكرنا بمشهد دخول ياسمين صبري المستشفى بعد وقوع حادث سيارة لها خلال أحداث مسلسل “فرصة تانية” العام الماضي حيث بدت بكامل أناقتها ولم يتأثر الماكياج الذي كانت تضعه بالحادث مطلقا.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى