منوعات وترفيه

شيريهان توجه رسالة لابنتها في يوم ميلادها: بحبك يا كل عمري والجمهور: أختك التوأم

في عام 1989 تعرضت لحــ ادث مأســ اوي كاد ينهي حياتها، ورغم أنه سُجل باعتباره حــ ادث سير، وقالت شريهان في أحد حواراتها إنها كانت حــ ادثة سيارة ولكن أصل القصة وتفاصيلها ستحتفظ بها حتى يأتي الوقت المناسب، وخرجت من هذا الحــ ادث بكــ سر في العمود الفقري وفي الحـ وض، وظلت تتنقل بين المستشفيات لسنوات.

شريهان العنـ يدة لم تستسلم وعادت لجمهورها مرة أخرى، وقدمت عام 1991 المسرحية الشهيرة شارع محمد علي مع فريد شوقي، وقدمت في 1995 فوازير حاجات ومحتاجات.

عام 1993 قدمت فيلم كريستال وكان من المفترض أن يجمع هذا الفيلم لأول مرة بين نجمتي الاستعراض نيللي وشريهان، لكن للأسف لم يتم المشروع وقدمت الفنانة إيمان الدور بدلا من نيللي، وذلك ما كشفه المخرج الفيلم عادل عوض.

صرحت شيريهان في التسعينات أنها مقصرة في حق السينما، ربما لذلك أولت اهتماما كبيرا للسينما بعد عودتها وتعاونت مع محمد خان في يوم حـ ار جدا، وعاطف الطيب في جبر الخواطر، ورأفت الميهي في مـ يت فل، وتبقى تجربتها مع رضوان الكاشف تجربة مميزة في فيلم عرق البلح.

أصـ يبت بمــ رض السرطان وابتعدت عن الفن منذ عام 2002، ولكن يبدو أن هذه القــ طيعة ستنتهي قريبا بعد الإعلان عن عودتها للتمثيل.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى