منوعات وترفيه

خطورة لمس الحوت أو الجمل الميت.. لا تقترب منهم أبداً!

حوت ميت

وكما هو واضح في هذه الصورة، يحاول البعض استخدام هذه الجثث ومحاولة عمل ثقوب فيها، ولكن هذا أدى في النهاية إلى الانفجار، حيث إن الجسد يحتوي على كمية كبيرة من الغازات الخطيرة التي تؤدي في النهاية إلى تكون قنبلة موقوتة من هذا الحيوان، بالإضافة إلى أنه يحتوي على كمية كبيرة من البكتيريا الخطيرة والميكروبات الضارة التي تؤدي إلى تورم وتضخم الجسم حتى يتعرض إلى الانفجار، بالإضافة إلى تغير درجات الحرارة وعوامل الضغط أسفل سطح المياه وعلى الشاطئ.

هذا يؤدي في النهاية إلى إحداث العديد من التغيرات الجسدية في جسم الحوت حتى ينتهي به الأمر بهذه الطريقة. وفي الكثير من الأوقات يحاول العلماء نقل جثة الحوت باستخدام الرافعة. ويحدث أن يتعرض جسم الحوت إلى الانفجار كما هو واضح أمامك. يقال إنه في عام ألفين وأربعة كان يتم نقل هذا الحوت الضخم جدا والذي كان يشكل خطورة كبيرة جدا على الأشخاص الموجودين في هذه المدينة، حيث كان يصل طوله إلى 17 متر ووزنه إلى حوالي طنا بالكامل.

وبينما كان يتم نقله من المدينة تعرض إلى الانفجار وأدى إلى نشر كمية كبيرة جدا من الغازات والسوائل الخطيرة على كل الأشخاص الموجودين في هذا المكان، وأثر ذلك على كل المنازل والمحلات الموجودة في هذا المكان، بالإضافة إلى أنه كانت توجد كمية كبيرة من الدماء، حتى إنه كانت هناك العديد من الروائح الكريهة التي لم يستطع سكان هذه المنطقة تحملها. يقال أيضا في إحدى المرات في 2013 كانت هناك حوت على الشاطئ، وكان يحاول العلماء تحديد سبب الوفاة وذلك بعمل ثقب في بطن الحوت، ولكن هذا أدى في النهاية إلى انفجار الحوت بطريقة خطيرة جدا مما يؤكد على أن الاقتراب من هذه الحيوانات الميت الضخم في الحجم هو أمر خطير جدا، ومن الممكن أن يعرض حياة أي شخص يحاول القيام بذلك إلى خطورة بالغة.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى