حوادث وقضايا

«شرطة النقل» تضبط 8 متهمين بسرقة ركاب السكك الحديدية ومترو الأنفاق

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، جهودها الأمنية باستهداف وضبط جميع المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات ومواقف النقل العام، وذلك في إطار جهود الإدارة لمواجهة كل صور الخروج على القانون.

أسفرت الجهود خلال الـ24ساعة الماضية عن ضبط أحد الأشخاص سبق اتهامه في 17 قضية متنوعة ومحكوم عليه في 4 قضايا آخرهم قضية شروع في سرقة، أثناء قيامه بسرقة حافظة نقود من أحد المواطنين أثناء تواجده بمحطة النقل العام بقليوب.
وضبط أحد الأشخاص أثناء قيامه بسرقة هاتف محمول من إحدى السيدات أثناء تواجدها بإحدى محطات السكك الحديدية، وضبط آخر مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 10 قضايا تبديد بمدد حبس مختلفة، أثناء تواجده بمحطة مترو أنفاق شبرا الخيمة.
وضبط سيدة أثناء قيامها بسرقة حافظة نقود بداخلها مبلغ مالى من إحدى السيدات أثناء تواجودها بمحطة مترو أنفاق البحوث، وضبط أحد الأشخاص لحيازته لفافة ورقية بداخلها كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 200 جرام و50 جرام لمخدر الحشيش، أثناء تواجده بمحطة سكك حديد أسوان.
وضبط أحد الأشخاص مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية تبديد، أثناء قيامه بعرض عدد من تذاكر قطارات الدرجة الثانية المكيفة للبيع بأزيد من سعرها الرسمى، وذلك خلال تواجده بمحطة سكك حديد القاهرة، وضبط آخر أثناء قيامه بعرض عدد من تذاكر الدرجة الثانية المكيفة لبيعها بأزيد من سعرها الرسمى، وذلك خلال تواجده بمحطة سكك حديد أسيوط.
وضبط عاطل مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 6 قضايا متنوعة وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 15 جرامًا، وذلك خلال تواجده بموقف النقل العام بشبرا الخيمة.
تحررت المحاضر اللازمة كل على حدة وتولت النيابات المختصة التحقيقات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى