اقتصاد

لينوفو: تغلبنا على ارتفاع أسعار الأجهزة بطرح فئات مختلفة تناسب الجميع

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قالت علا الديب، مدير مكتب لينوفو مصر، والمسؤولة عن القطاع الاستهلاكى والتجارى بمصر والأردن ولبنان، إن السوق المصرية تمتاز بتنافسية عالية بين منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فالمستهلك المصرى مستهلك واع ومنفتح على أحدث التقنيات والتكنولوجيات العالمية، الأمر الذى يدفعه دائماً للبحث عن كل ما هو جديد ومطور فى عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. أضافت الديب، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، على هامش إطلاق أحدث خطوطها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمصممة خصيصاً لمحبى الألعاب التنافسية. أنه بعد التعويم وفرض بعض الرسوم على الأجهزة استطاعت شركتها التغلب على ارتفاع الأسعار بطرح فئات مختلفة من الأجهزة تناسب احتياجات المستهلكين من مختلف الفئات. كذلك طرح أجهزة فى مجالات مختلفة سواء حواسيب أو أجهزة تابلت وأجهزة خاصة بالألعاب وغيرها.

لفتت إلى أن لينوفو مهتمة بشكل أساسى بمجال البحث والتطوير وتقديم حلول تقنية جديدة. وطرح المنتجات التى تقدم التكنولوجيات المتقدمة أو الرائدة فى كل الأسواق فى نفس الوقت. ونركز بشكل خاص على تقنيات الذكاء الاصطناعى لربط المستهلك، خاصة المصرى، بحلول تقوم على هذه التكنولوجيا التى يتجه العالم حاليا للاعتماد عليها بشكل كبير.
وشددت على أن لينوفو تسعى لتطوير التقنيات المتغيرة فى العالم لخلق مجتمع رقمى أكثر شمولاً واستدامة، كما تقود عملية التحول الذكى من خلال تصميم وهندسة وإنتاج المجموعة الأكثر شمولاً فى العالم من الأجهزة والبنية التحتية الذكية، التى تسهم فى خلق تجارب وفرص أفضل للملايين حول العالم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى