منوعات

أول فنانة مصرية تقع في مقالب رامز جلال الجديدة.. شاهد الصورة المسربة

كشفت الفنانة نرمين الفقي، من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” تجمعها بالفنان رامز جلال، من كواليس برنامج المقالب الرمضاني الذي يعده الفنان رامز جلال للعرض في رمضان القادم.

وعلقت الفقي على الصورة قائلة: “مقلب رامز.. وأنا شربت المقلب”، دون أن تكشف أي تفاصيل من سيناريو البرنامج الرمضاني المنتظر.

وظهرت الفقي وهي تشير بإصبعيها بعلامة النصر، وملامح وجهها تدل على أنها تعرضت لمقلب كبير، بينما بدا رامز بضحكته العريضة على وجهة، التي اعتاد رسمها بعد اصطياد ضحايا برامج المقالب التي يقدمها، وأشار بيده بالعلامة ذاتها.

View this post on Instagram

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

وسرعان ما أنهالت عليها التعليقات التي تتهمها بكشف فبركة المقلب وأن زملائها سوف يحصلوا منها على تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2021

وبالبحث عن الصورة تبين أنها من كواليس برنامج “رامز بيلعب بالنار” الذي تم تصويره في المغرب وعرضه قبل 5 سنوات خلال شهر رمضان، وخلال الحلقة تعاون الفنان إدوارد مع رامز جلال في إقناع نرمين الفقي بالمقلب إلى جانب وجوده إلى جوارها للسيطرة عليها وتخفيف حدة الصدمة التي تبدأ مع اشتعال النيران في الغرفة.

يذكر أن نرمين الفقي تشارك حاليًا في بطولة مسلسل “لؤلؤ”، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

زر الذهاب إلى الأعلى