منوعات

وفاة زوجة الفنان ياسر فرج متأثرة بإصابتها بـ كورونا (تحديث)

أعلن الفنان ياسر فرج منذ قليل عن وفاة زوجته، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، وتقام صلاة الجنازة عقب صلاة العصر في مسجد السيدة نفيسة، وكتب ياسر فرج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصرا”.

تغريدة ياسر فرج

شارك الفنان ياسر فرج في عدد من الأعمال الدرامية منها «عباس الأبيض في اليوم الأسود، على نار هادئة، صاحب السعادة، طيري ياطيارة، أزمة نسب، أفراح إبليس، مشرفة رجل لهذا الزمان، ليالي، ورق التوت، بنت بنوت، علي ياويكا».

كما شارك ياسر فرج في عدد من الأفلام السينمائية منها «نمس بوند، الأكاديمية، ابقى قابلني، عايشين اللحظة، خليج نعمة، غرفة 707، عبده مواسم، أحلام عمرنا».

ياسر فرج قبل وفاة زوجته بأيام قليلة وتحديداً منذ دخولها غرفة العناية المركزة نشرة صورة باب الغرفة على حسابه الشخصى بموقع “فيس بوك” وعلق: “طول عمرى وأنا بخاف من الباب ده.. كل ما أروح أزور حد مريض وأعدى بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة”.

اخر ما كتبته ياسر فرج لزوجتهاخر ما كتبته ياسر فرج لزوجته

ياسر فرج أضاف: “وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد، والرعب من إنى أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة، عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة علي ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها علي خير”.

ميادة زوجة ياسر فرجميادة زوجة ياسر فرج

زر الذهاب إلى الأعلى