منوعات

تعرفوا على ثروة رامز جلال الضخمة وزوجته الحسناء التي أخفاها عن الأنظار

عرف الفنان الشاب رامز جلال بشخصيته المرحة، وحبه للبهجة والمرح، وبالقيام بالكثير من المقالب في أصدقائه الفنانين سواء على الشاشة أو في كواليس تصوير أحد الاعمال المشتركة بينهم، أو أثناء تجمع له مع أصدقائه في النادي أو أي مكان أخر، حتى وصل به الأمر إلى أنتج وتقديم برامج له، قائمة على عمل المقالب في مشاهير وفنانين العالم وليس في الوطن العربي فقط.

وتعد برامج رامز جلال التي يقوم بتقديمها كل سنة في الموسم الرمضاني، وقد تسبب في الكثير من المتاعب ودائمًا ما يتصدر محرك البحث جوجل، ومن أهم المعلومات التي يرغب الكثير من الناس معرفتها عن النجم الشهير ثروته بعد نهاية عام، وزيجاته التي يخفيها تمامًا عن الإعلام.

رامز جلال هو ابن المخرج المسرحي الكبير الراحل جلال توفيق، وشقيق النجم الكبير ياسر جلال، وقرر الالتحاق بقسم المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك بسبب حبه الكبير لفن المسرح الذي عاش فيه منذ طفولته بسبب كثرة ذهابه للمسرح مع والده أثناء البروفات مع أحمد السقا وأحمد حلمي.

أول عمل قام به رامز كان أثناء دراسته في المعهد وكان في مسرحية “جو ولوز” مع أحمد بدير ، عايدة رياض ، سعاد نصر ، حسن حسني، وبعد ذلك شارك رامز في العديد من المسلسلات التلفزيونية منها ألف ليلة وليلة، حياة الجوهري وغيرها، وكان أول فيلم شارك فيه هو فيلم 55 إسعاف، بطولة محمد سعد وأحمد حلمي وغادة عادل، وإخراج مجدي الهواري ، ورغم أن الدور كان صغيراً إلا أن استطاع لفت الانتباه إليه.

زوجة رامز جلال زوجة الفنان رامز جلال، ظل لم يعرف عنها أحد حتى كشفت عنها الإعلامية الكويتية مى العيدان، ونشرت صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديو «إنستجرام» لرامز جلال برفقة زوجته التي استقبلت الجماهير بشكل إيجابي، طويلة بشكل خاص لأنها كانت جميلة جدا.

light-dark.net

ثروة رامز جلال في تقرير تم نشره وإحصاءه في أبريل 2020 رصد ثروة الفنانين، قدر ثروة الكوميديان رامز جلال بـ 250 مليون جنيه، أي ربع مليار جنيه، حيث يعتبر من أغنى الممثلين المصريين ، بعد الزعيم عادل إمام ونجم الأكشن أحمد السقا.

زر الذهاب إلى الأعلى