منوعات

تزوجت من معلق رياضي شهير وباعت ممتلكاتها من أجل زوجها الثاني..ما لاتعرفه عن شيرين وجدي..شاهد

شيرين وجدي الإسم الفني لمطربة ممثلة مصرية اسمها الأصلي شيرين فاروق سالم. اكتشفها الإذاعي المصري وجدي الحكيم ومنحها اسمه، قامت بالتمثيل لأول مرة في حياتها بدور ألمظ أمام علي الحجار بدور عبده الحامولي في مسلسل بوابة الحلواني.

 حصلت على شهادة الباكالوريوس بالأدب الإنجليزي. ويبدو أن ثقافتها وهواياتها في الرسم وعزف البيانو وجمال صوتها وشكلها شحذا فيها موهبة الغناء وساهما في تنمية قدرتها على التمثيل.

 ألبومها الأخير كان بعنوان لو بينا إيه، أعاد تقديمها إلى جمهورها بصورة العصر وحداثة اليوم ولقي نجاحا بين الجمهور واستحسنه النقاد.

شرين وجدي تزوجت في بداية حياتها من المعلق الرياضي مدحت شلبي، وأنجبت منه إبنتها الكبري نهلة، ولكن الزيجة لم تستمر وإنفصلا الطرفين .

تزوجت شيرين من رجل الأعمال إيهاب طلعت الذي يعمل في مجالات الإنتاج والاعلان التجاري، وقد تورط في قضية مع الدولة ارتبطت مع قضية عبد الرحمن حافظ رئيس مدينة الإنتاج وطولب بمديونية قدرت ب 33 مليون جنيه واحتجز حتى يقوم بسدادها. وكان لشيرين موقفا مشرفا تجاه زوجها وأسرنها.

سارعت شيرين بالتحرك وباعت الكثير من ممتلكاتهما لتسدد مديونيته لاطلاق سراحه، وقد غنت لأول مرة اغنية “مين عارف حبيبي” من تأليف وألحان تامر حسني اثناء احتجازه متأثرة من الموقف الذي تعبر كلمات الأغنية على ما هي عليه.

إنها المطربة صاحبت الصوت الجميل ، فجيل الثمانيات والتسعينيات يعرفها بشكل جيد إنها المطربة شيرين وجدى التى قررت الابتعاد عن الفن والنجومية منذ عشر سنوات من أجل رعاية أسرتها والاهتمام بها وانشغالها بالقضايا التى لازمت زوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت.

نشأتها

ولدت الفنانة شيرين وجدى فى عام 1967 بمحافظة القاهرة ، وكانت تعشق الرسم والعزف على البيانو بالإضافة إلى جمال صوتها الذى جعلها تصبح مطربة مشهورة فيما بعد ، وقد اكتشفها الإذاعى الكبير وجدى الحكيم من خلال اشتراكها فى اختبارات الإذاعة والتلفزيون.

بدايتها الفنية

كان مسلسل بوابة الحلوانى أول عمل تشارك فيه الفنانة شيرين وجدى وقامت بتأدية دور ألمظ ، وشاركت فى هذا المسلسل بأجزاؤه الأربعة ، وكان ألبوم إنت النص الحلو أول ألبوم يصدر لها فى مسيرتها الغنائية ، وقامت بإحياء الحفلات فى العديد من الدول العربية مثل ليبيا و تونس والجزائر و الأردن.

حياتها الشخصية

تزوجت الفنانة شيرين وجدى من المعلق الرياضي مدحت شلبي وأنجبت منه ابنتها نهلة التى احتفلت مؤخرا بزواجها ، وبعد انفصالها عن مدحت شلبى تزوجت من رجل الأعمال إيهاب طلعت وأنجبت منه 3 بنات .

ووقفت بجوار زوجها بعد وجود العديد من الأزمات المالية فى حياته ، وخاصة فى الآونة الأخيرة ، فتورط زوجها فى مديونية للدولة تبلغ 33 مليون جنيه وسجن عليه بسبب هذه الديون ، وقامت شيرين وجدى ببيع كل ممتلكاتها من أجل إطلاق سراح زوجها.

ما رأيك في موقف الفنانة شيرين وجدى مع زوجها؟ وهل كنت تعلم زواجها من مدحت شلبي؟ شاركنا برأيك فى التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى