منوعات

تعرف علي ديانة “ايتن عامر” وعمرها. . وهذه صوره في طفولتها وحفل زفافها. . وهذا إسمها الحقيقي

نريد دائمًا معرفة العمر الحقيقي للمشاهير ، خاصة في مجتمع الفن ، حيث أن الفنانة الشابة الجميلة آيتن عامر هي إحدى الفنانين الذين ظهرت موهبتهم منذ أن بدأت دخول عالم الفن ،بلاستفادة من شهرة شقيقتها الفنانة وفاء عامر.

وتعتبر الفنانة الشابة الجميلة آيتن عامر من أيقونات الجمال والأنوثة والموضة في مصر والوطن العربي ، حيث تظهر دائمًا بإطلالاتها الرقيقة والأنيقة وجمالها الطبيعي.

نشائتها

الفنانة الجميلة آيتن عامر من مواليد 22 نوفمبر 1986 ، وهي الآن تبلغ من العمر 34 عامًا ، من مواليد الإسكندرية،

كما أن أسمها الحقيقي سمر عبد الغفار عامر، ودينها الأسلام.

تعرضت الفنانة الشابة الجميلة آيتن عامر لإشاعة بأنها تحمل الدين المسيحي ، لكن هذه مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، اسمها الغريب جعل الكثير من أتباعها يعتقدون أنها مسيحية ، خاصة وأن أختها وفاء ، اسمها أيضًا لا يوحي بدينها الإسلامي ، لكن اسمها الحقيقي هو سمر أحمد عبد الغفار عامر طبعا اتضح أنها مسلمة مثل زوجها مدير التصوير محمد عز العرب فهو مسلم بالطبع.

تخرجت من معهد الفنون المسرحية قسم الإخراج والمسرح ، كما لم يكن لاختها دور في دخولها عالم الفن ، كما أن الخطوة الأولى لها كانت مقابلة الفنان محمد صبحي الذي التقته بالصدفة أثناء تصوير أحد المسلسلات التي شاركت فيها ، وعملت آيتن لفترة من الوقت كعارضة أزياء ثم استقالت ، واستخدم هذه التجربة كثيرًا لاختراق خوفه من الوقوف أمام الكاميرا ، وانفجاره الأول لها كانت ظهورها في مسلسل (حضور المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف.

مسيرتها

شاركت الفنانة الجميلة آيتن عامر في العديد من الأعمال خلال مسيرتها الفنية ، مثل سالم أبو شقيقتها ، شارع ستات ، يا دليل ، يا تعدي ، علي بابا ، بكيا ، ضغط عالي ، ملح الأرض ، المتهم ، والدي الذي أطلق النار على هند علام ، كيد النسا ، الزوجة الثانية ، الوصايا السبع ، الكابوس ، رامي العزامي ، شارع الهرم ، الضجة ، الواحدة والنصف ، أولاد العم ، على جثة فيصل شقة فرصة ثانية رجال البيت يوم وليلة وغيرها.

حياته الشخصية

أما عن حياته الشخصية ، فإن الفنانه الوسيمه آيتن عامر متزوج من مخرج التصوير الشهير محمد عز العرب الذي صور أكثر من 18 عملاً فنياً من بينها فيلم ” الرهينة” و ” اللعبة” ، أنجبت النجمة آيتن عامر وزوجها طفلين يوسف وآيتن.

قالت آيتن إنها وقعت في أزمة مع زوجها محمد عز ، لأنها تركت ابنتها المريضة ، آيتن ، البالغة من العمر ستة أشهر ، لتذهب لتصوير أحد الأفلام

صور نادره لأيتن عامر

كيف تفسر الموضوع من وجهة نظرك؟

شاركوني رايكم وتابعونى فضلا وليس أمرا ليصلكم المذيد أن شاء الله تعالى.

زر الذهاب إلى الأعلى