أخبار مصر

كانت كوم تراب .. عمرو أديب لـ منتقدي العاصمة الإدارية

تحدث الإعلامي عمرو أديب من خلال تقديمه برنامج الحكاية الذي يتم عرضه على شاشة قناة أم بي سي مصر وقال إن العاصمة الإدارية الجديدة هي من أكبر المشروعات القومية التي قامت بها الدولة المصرية والتي صاحبها لغط كبير في الفترة الأخيرة.

حيث تساءل الكثير بتجيبوا الفلوس وتعملوا الكلام ده منين وإيه لازمتها دلوقتي وفيه أولويات وأوضح أن تلك التصريحات خرجت من البعض بعد أن كنا منذ 30 عام نتحدث عن رغبتنا في الخروج من القاهرة وبناء عاصمة جديدة.

اقرأ ايضاً

حنفي الجبالي لـ مصطفى مدبولي..برنامج الحكومة يعكس الرؤية الطموحة لخطة السيسي

رئيس الوزراء للبرلمان: السيسي وجه بتطوير القرى بـ 500 مليار في ثلاث سنوات

وأضاف إن العاصمة الإدارية كان مكانها كوم تراب وكانت أرض في الصحراء لا تساوي شيء ولكن دائما ما أقول إن الدولة المصرية تمتلك ثروة عبقرية اسمها الأرض والختم وبسبب توافر مساحات شاسعة من الأراضي حتى وإن كانت صحراوية.

كما إن الختم كي يقنن الأساسيات في الدولة وأوضح أن الكثير من الشركات أصبحت تقوم بشراء قطع أرا          ضي بجوار العاصمة الإدارية كأنها بتقول للحكومة خديني جنبك سعر الأرض بقي عالي لأن الحاجات دي هتتعمل فنادق وفيلات وأشياء من هذا القبيل.

وأكد أن ما يعجبه في مشروع العاصمة الإدارية هو توافر فرص عمل كثيرة للشباب سواء إن كانت داخل العاصمة الإدارية الجديدة في الإنشاءات أو القائمين على تجهيز الإنشاءات من الخارج والتي تكون متاحة للجميع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه