منوعات وترفيه

تعرف على العقوبة التي تنتظر سلمى الشيمي بعد القبض عليها (تفاصيل)

قامت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الإثنين، بالقبض على الموديل سلمى الشيمي، بتهمة نشر مقاطع وصور منافية للآداب العامة، متعدية على مبادئ وقيم المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل القبض على سلمى الشيمي

 

كان محام تقدم ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب، ضد المحتوى الذي تقدمه «الشيمي» عبر صفحاتها بمواقع التوصل الاجتماعي، وتحفظت جهات التحقيق على هاتفها المحمول لفحص ما به من بيانات.

 

وأمرت بالتحفظ على أدوات التصوير التي استخدمت في تصوير سلمى الشيمي، وطلبت بإرسال الصور المتداولة لـ«الشيمي»، وكاميرا تصوير، وهاتف محمول، استخدما في التقاط «سيشن» إلى خبراء تنكولوجيا المعلومات لفحصها وبيان استخدامها.

 

«الشيمي»، تخرجت في كلية التمريض وانطلقت في عالم الأزياء، وهي فى عمر الـ25 عامًا، وسبق وألقى القبض عليها بمناسبة جلسة تصوير بمنطقة الأهرامات في العام 2018، والنيابة العامة قررت حبسها.

 

وفي ديسمبر 2020، ألقي القبض على «الشيمي» التي اشتهرت إعلاميًا حينها بــ«فتاة سقارة» بعد تصويرها «سيشن» أمام هرم سقارة في البدرشين.

 

وتنصلت «الشيمي» مما نسب إليها من اتهامات، وقالت أمام النيابة، إنّها اعتادت تصوير «سيشن» لها، ونشره عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي «غاوية شهرة، ومشاهدات عالية».

1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى