منوعات

هل كانت تقصد زينة؟.. بسمة بوسيل توجه رسالة إلى فنانة شهيرة حاولت إقامة علاقة مع تامر حسني: مش هيتجوزك

وجهت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني رسالة قوية إلى فنانة شهيرة عبر خاصية الستوري بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

بسمة بوسيل كتبت في رسالتها هذه: لن يتزوجكي روحني اركني  بلاش شو عن طريق ناس نص كم.

وتابعت: حاولت احط اغنيه تعرفي تفهميها عشان الجهل بس ووضعت بسمة بوسيل على هذه الستوري أغنية المهرجانات “كذا ميزه”.

بسمة بوسيل كانت قد أعادت نشر فيديو ظهرت به صديقتها المحامية سارة درويش.

حيث كشفت صديقتها عن السبب الرئيسي الذي دفع بسمة إلى طلب الطلاق وشنت هجوما على فنانة معروفة رفضت ذكر اسمها.

وخلال الفيديو قالت درويش أن فنانة معروفة كانت تحاول إقامة علاقة مع تامر، لكن زوجته كشفت الأمر ما دفع الأخيرة لطلب الطلاق من تامر.

وفسرت بعض المواقع حديث سارة درويش بأنه كان يقصد الفنانة زينة حيث أشارت إلى إن هذه الفنانة حملت من دون زواج.

كما أن بسمة بوسيل قد أعلنت قبل أشهر استعدادها على طلب الطلاق من زوجها تامر، بعدها أعلن تامر حسني تصالحهما.

بعد مرور ما يقرب من شهرين على انتهاء أزمة الفنان تامر حسني مع زوجته المغربية بسمة بوسيل، كشفت إحدى صديقاتها عن السبب الذي دفعها لطلب الطلاق منه.

بسمة بوسيل تكشف تفاصيل جديدة في أزمة انفصالها

قامت بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني بإعادة نشر فيديو ظهرت به صديقتها المحامية سارة درويش، كشفت خلاله عن السبب الرئيسي الذي دفع بصديقتها بسمة إلى طلب الطلاق وشنت هجوما على فنانة معروفة رفضت ذكر اسمها.

وفي الفيديو قامت درويش بشن هجوم على فنانة معروفة من دون أن تذكر اسمها، قالت إنها كانت تحاول إقامة علاقة مع تامر، لكن زوجته كشفت الأمر، وألمحت المحامية صديقة بسمة إلى أن تصرّف الفنانة استفز بسمة كثيرًا، ما أكد بطريقة مباشرة أن هذا السبب هو الذي دفع الأخيرة لطلب الطلاق من تامر.

ومن خلال بعض التفاصيل التي وردت في الفيديو، المحت سارة درويش إلى أنها قصدت الفنانة زينة بحديثها بعد أن ذكرت أنها تربطها علاقة قوية مع تامر حسني، وأشارت إلى إن هذه الفنانة حملت من دون زواج، كما قالت إنها ترد على فنانة تطرقت من خلال تصريح لها في برنامج Et بالعربي إلى علاقة تامر حسني وزوجته، وهو ما حصل فعلًا حيث أجابت زينة عن بعض الأسئلة فيما يتعلق بحياة الفنان تامر حسني والمشاكل التي مر بها مع زوجته.

يشار إلى أن بسمة بوسيل سبق وأعلنت من خاصية الستوري على حسابها الخاص في موقع انستغرام عن طلب الطلاق من زوجها تامر، قبل أن يتم الصلح بينهما بعد محاولات من أكثر من جهة لأجل هذه الغاية.

يحيى صويص ينفي علاقته بخلاف تامر حسني وبسمة بوسيل

نفى نجم ستار أكاديمي يحيى صويص علاقته بالخلاف الأخير بين الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.
حيث خرجت بعض الأقاويل التي تقول إن الخلاف بين نجم الجيل وزوجته بسبب مطرب ستار أكاديمي يحيى صويص الذي كانت تربطه علاقة صداقة بـ بسمة خلال فترة الأكاديمية.
وقال يحيى صويص خلال لقاءه مع برنامج Et بالعربي أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة.
كما أضاف أنه لا يشغل باله لهذه الشائعات، وأكدّ أنه عرف بأمر خلاف تامر وبسمة من الأساس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
وتابع صويص في تصريحاته أنه اكتشف خلال متابعته لمواقع التواصل الاجتماعي أن البعض يؤلف قصص جديدة كل فترة ويرمون بها المشاهير.
وبالأخبر قال إنه يحترم بسمة بوسيل كزميلة منذ مشاركتهما ببرنامج ستار أكاديمي ولا تربطه بها أي علاقة من قريب أو بعيد في الوقت الحالي.

انتهاء أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل، قد بدأت الحديث عن أزمتها مع تامر حسني، عبر تطبيق إنستجرام ثم حذفته لاحقًا وجاء فيه: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وكان العديد من النجوم ومشاهير الفن قد تدخلوا لحل أزمة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، حتى انتهت بالصلح بعدما نشر تامر رسالة رومانسية وجهها إلى زوجته اختتمها بجملة متهورة بس بحبك”، وأعلنت بوسيل عن تصالحها مع تامر حسني بعد أن استجابت لرسالته التي حاول أن يصالحها فيها، برسالة عبر خاصية ستوري قالت له فيها: “فعلاً اتهورت، بس علشان بحبك”.

وتزوج تامر حسني من بسمة بوسيل في عام 2012، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، لديهم 3 أبناء هم تاليا وأمايا وآدم.

اشتعلت حالة من الحرب الكلامية في الساعات الماضية بين الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني والممثلة المصرية زينة على خلفية تصريحات الأخيرة.

بدأت القصة بعدما علقت زينة على خلافات تامر حسني وزوجته، عبر تصريحات تلفزيونية حملت نبرة الهجوم على بسمة بوسيل، بسبب نشر انفصالها عن تامر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحديثها عن علاقتها بالمطرب.

فقالت زينة: “أنا وتامر صحاب من زمان، الوحيد اللي دخل بيتي، وشاف أبويا، وعمر الصداقة دي ما هتتحول، ولا حد هيأثر عليها واحنا في حالنا أنا في حالي وشغلي وبيتي وهو كمان”.

وحول رفضها التوسط في خلافات تامر وزوجته، قالت: “تامر رجل وعنده حياته الخاصة مِلكه وصارم في بيته ومابيسمحش بتدخلات في بيته وأنا مش من حقي أتكلم في حياته الشخصية، وأهلنا علمونا مشاكلنا متطلعش بره، أنا لو أبويا وأمي كانوا بيتخانقوا عمر ما حد بيعرف من بره، في إشارة منها على ما فعلته زوجة الفنان بعدما شاركت مشاكلهما على الملأ”.

وزادت الفنانة: “بحب تامر جدًا جدًا.. وفي مشكلة مرض أختي كان هو قبلي في المستشفى، أنا ماعنديش عُمر تاني أعوض به تامر يعني اللي فات من عُمري ماضمنش أعيش قده تاني عشان أعوض صديق زي تامر”.

ولم تمر ساعات على تصريحات زينة، إلا وتدخلت على الخط سارة درويش، صديقة بسمة بوسيل، ومحامية الفنان أحمد عز، بشكل غير مباشر، قائلة في مقطع مصور نشرته عبر “الستوري” بحسابها على “إنستغرام”: في فنانة بتقول أهلنا معلموناش نتكلم في مشاكلنا، طب وأهلك ربوكي تحملي من غير جواز؟”.

ويبدو أن حديث زينة استفز بوسيل فقامت بمشاركة مقطع فيديو يتهم زينة بشكل غير مباشر بالحمل دون زواج، في إشارة منها للموافقة على كلام الأخيرة.

كما نشرت زوجة تامر حسني، منشورا يتضمن:” لن يتزوجكي.. روحي إركني بلاش.. شو عن طريق ناس نص كم”، مرفقة أغنية مهرجان “كذا ميزة في التونسية” لفيلو وميسو ميسرة وزياد الإيراني، معلقة:”حاولت أحط أغنية تعرفي تفهميها علشان الجهل”.

img

الأمر الذي بات يضج بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وعقب دقائق قامتا الثنائي بحذف المقاطع من حساباتهما، بعدما تعرضتا لهجوم لاذع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أكدت في مقطع فيديو أن الفنانة زينة هي المقصودة، حيث قامت بالدفاع عنها ومهاجمة بسمة وصديقتها.

زر الذهاب إلى الأعلى