رياضة

«الخطيب» يهنئ جهاز ولاعبي الأهلي والجماهير بـ«السوبر»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة للأعضاء والجماهير والجهاز الفني ولاعبي الالنادي، بتلك المناسبة بعد الفوز الذي حققه الفريق على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتتويجه بكأس السوبر المحلي للمرة الـ11 في تاريخه.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي، أشاد محمود الخطيب بالمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبون، والانضباط الفني والسلوكي خلال اللقاء، مؤكدا أن هذا التتويج في بداية الموسم يُحمّل الجميع مسؤولية كبيرة خلال الفترة المقبلة لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات؛ لإسعاد الجماهير وتحقيق طموحاتهم على المستوى المحلي والقاري.
كما وجه الشكر والتحية لجماهير النادي الوفية التي زحفت خلف فريقها إلى استاد الجيش ببرج العرب، وساندته حتى نهاية المباراة، وكان لها الدور الأكبر في تحفيز اللاعبين واستنفار طاقتهم للفوز بكأس السوبر للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.
وكتب الموقع الرسمي على لسان «الخطيب»: «بتوفيق الله ومساندة الجماهير الوفية استحق الأهلي الفوز بكأس السوبر للمرة الحادية عشرة في تاريخه».
كان الأهلي قد فاز ببطولة السوبر للمرة الـ11 في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة باستاد الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى