منوعات

بسبب السكر والمخدرات رحاب الجمل تشن هجوما على فنان معروف

كثير ما تثار العديد من الأزمات، في الوسط الفني، فمثله كمثل الكثير من الأوساط، به السيئ والجيد، ولكن هذه المرة كانت حادثه غريبة.

هاجمت الفنانة رحاب الجمل، فنان معروف تحفظت على ذكر اسمه، وذلك بسبب تصرفاته الغير المسئولة، وإساءته لزملائه بسبب حضوره التصوير في حالة سكر دائمة.

روّت الفنانة رحاب الجمل، الواقعة التي نتج عنها مهاجتها لزميلها النجم باسم سمرة، ووصفها له بـ”الممثل السكران”.

وقالت الجمل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” عبر فضائية “النهار”: “كان عندنا امبارح بروفة لفيلم سينمائي نحضر له، وعشان كورونا منتجة العمل قررت ناخد قاعة في مكان عام عشان مقر الشركة صغير، وفعلا اجتمعنا في أحد الفنادق، وجِه الأستاذ باسم سمرة، ومن وقت ما دخل لاحظنا كلنا أنه عصبي جدا”.

أضافت: “بعدها لقينا في سجائر وحشيش، وكل ده مسجل على كاميرات الفندق، وأنا بلغت السيد النقيب الدكتور أشرف زكي في شكوى رسمية بما حدث، وكلنا اعترضنا أن ده ميصحش عشان شكلنا قدام الناس، بدأ يثور علينا كلنا، وكان في عصبية شديدة وكان في حالة معينة من عدم الاتزان”.

تابعت: “بدأ القائمون على الفيلم يهدوا الدنيا ويتكلموا في الشغل ومواعيد التصوير، بدأ هو أن لما أي حد فينا يتكلم يقوم يزعقله ويشتمه بألفاظ جامدة جدا، وبدأ يتخانق مع الناس، وطلب يشرب، ووجهلي كلام وأي حد زميل كان بيتكلم كان بيشتمه ويسبه ويقذفه بألفاظ جارحة وخارجة وكتيرة علينا وعلى كرامتنا وشكلنا قدام الناس”.

وكانت رحاب الجمل، قالت في تدوينة عبر حسابها على موقع “فيسبوك”: “الممثل السكران.. لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي اتدخلت في الموضوع ويسامحك برضو تعتبره حق مكتسب”.

وتابعت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وإنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. دي ماتتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية، والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هاربيك”.

وأضافت في تدوينة أخرى: “كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية.. شكرا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين.. ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي..وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق”.

وأكدت رحاب الجمل، في تصريحات لها، أن باسم سمرة هو المقصود باتهامها، ويجمعهما الفيلم بالنجوم: نضال الشافعي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عمر كمال، عفاف شعيب وغيرهم.

وتقدمت رحاب الجمل بشكوى رسمية ضد هذا الفنان إلى نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، الذى أمر بالتحقيق مع هذا الممثل.

باسم سمرة على انستجرامباسم سمرة على انستجرام

الفنان باسم سمرة بدوره علق على كل الاتهامات التى طالته مؤخرًا، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، واكتفى بنشر صورة من كواليس أحد أعماله وكتب: “الكلام مش بفلوس يا جملاوى”.

كانت الفنانة رحاب الجمل أضافت مؤخراً في تصريحاتها لـ”تليفزيون اليوم السابع”، إنها بمجرد ما اعترضت على ما قام به الفنان باسم سمرة، ثار وبدأ في سبها وسب كل الحاضرين في المكان، وتحول الأمر لمشادات بينه وبين الحراس في المكان، مؤكدة أنه كان في حالة هستيرية ومرعبة لكل الحاضرين.

وجاءت هذه التصريحات بعدما نشرت الفنانة رحاب الجمل بوست على حسابها الشخصى بفيس بوك تحكى فيه تفاصيل الواقعة، ومؤكدة أنها ستحصل على حقها عما حدث بالقانون.

كما كتبت رحاب الجمل، فى وقت سابق عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: “الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب.”

وتابعت رحاب في البوست الذي نشرته أنها ستقاضيه وستقدم بلاغ للنائب العام ضده، لكن تدخل أشرف زكي من بعدها ونصحها بعدم نشر المشاكل،  اذ الحل هو تقديم مذكرة ضده وستقوم النقابة بالتحقيق.

رحاب

رحاب الجمل حذفت البوست من بعدها وتقدمت بالشكر للنقابة ولأشرف زكي الذي تواصل “ET بالعربي” معه حول الموضوع ليوضح أن النقابة ستحقق في الحادثة كما نصح رحاب بعدم تداول هذه المواضيع عبر السوشيال ميديا.

من جهة أخرى، نفت منتجة الفيلم لETبالعربي الأخبار المتداولة عن استبعاده و قالت أنها ستجري جلسة صلح بينهما لحل الخلاف.

أما عن رد باسم سمرة، فكان في بيان رسمي له مبينًا أن رحاب تدعي عليه والقصة مختلقة، وأشار  بأنه قدم بلاغ رسمي ضدها في نقابة المهن التمثيلية.

باسم

أصدر الفنان باسم سمرة، بيانا رسميا، للرد على الفنانة رحاب الجمل، والتي اتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين في أثناء التحضير لفيلم “الديك العياط”.

وقال باسم في بيان له: “فوجئت اليوم بإحدى الفنانات تنشر قصة عارية تماما عن الصحة وتختلق وقائع غير حقيقية، واحتراما لنقابة المهن التمثيلية التي أتشرف بالانتماء إليها، التي تعتبر البيت الكبير لكل فناني مصر، فقد تقدمت بشكوى إلى السيد نقيب المهن التمثيلية، وآليت على نفسي عدم الرد على ما نُشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستُجريه مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شهر بي وبسمعتي، والله ولي التوفيق”.

زر الذهاب إلى الأعلى