منوعات

الوباء القاتل يجتاح عائلة أحمد السقا وزوجته.. والحالة في العناية المركزة

أُصيب خبير التجميل العالمي محمد الصغير والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، بفيروس كورونا وتم نقله إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وكان الصغير قد أصيب بكورونا منذ أيام ونُقل إلى المستشفى، وبعد حدوث مضاعفات للحالة تم نقله إلى وحدة العناية المركزة، حيث يعاني صعوبة في التنفس ويباشر فريق طبي متخصص متابعة حالته بدقة.

وتتكتم أسرة الصغير على أي تفاصيل حول وضعه الصحي لحين استقراره، حيث تتابع ابنته مها تفاصيل حالته يومياً هي وزوجها النجم أحمد السقا.

وكان محمد الصغير قد شهد افتتاح واحد من فروع مراكزه التجميلية في التجمع الخامس منذ شهر تقريباً، وحضرت الحفل نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة التي تربطه بها علاقات وثيقة جداً.

يُذكر أن محمد الصغير من أشهر مصفّفي الشعر في مصر والوطن العربي، وتعاون خلال مشواره الممتد لأكثر من 40 عاماً مع أغلب نجمات الفن والإعلام. وكان قد أصدر في عام 2015 كتاباً يؤرخ لمشواره المهني والإنساني وحمل عنوان “أيام من عمري” وكشف فيه كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي.

طالبت الإعلامية مها الصغير، الجمهور الدعاء لوالدها خبير التجميل محمد الصغير بالشفاء العاجل، بعد دخوله العناية المركزة فى أحد المستشفيات، على إثر  إصابته بفيروس كورونا.

كما حرصت الفنانة لطيفة على مساندة خبير التجميل محمد الصغير بعد نقله  للعناية المركزة، بعد إصابته بفيروس كورونا، وكتبت عبرحسابها على “تويتر،   قائلة: “يا رب تقويه وتشفيه عشرة العمر الأخ والصديق الوفى المخلص عشرة العمر محمد الصغير“.

3CD25D17-400A-4F8C-B2E7-2F9E45852922

وأصيب عدد من الفنانين موخرا بفيروس كورونا، وهم النجمة يسرا والنجم أمير كرارة والفنان كريم فهمى والفنانة إيمان السيد، والفنان مجدى صبحى، والفنان شريف رمزى، والمنتج جمال العدل.

وما زالت النجمة يسرا فى العزل المنزلى ومستمرة على بروتوكول العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا الأسبوع الماضى، وكشف مصدر مقرب لـاليوم السابع، عن أنها تعانى من صعوبة بالغة فى التنفس، وتلجأ لاستخدام أسطوانة الأكسجين فى منزلها، خاصة أنها تعانى من الربو منذ طفولتها وتحمل منذ صغرها بخاخة لكى تستطيع التنفس.

تم نقل خبير التجميل العالمي محمد الصغير إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر على إثر اصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

وعلم FilFan.com أن محمد الصغير قد أصيب بكورونا منذ عدة أيام وتم نقله إلى المستشفى، وبعد حدوث مضاعفات للحالة تم نقله إلى وحدة العناية المركزة.

ويعاني الصغير من صعوبة في التنفس خلال الساعات الماضية مما استدعى الى نقله لوحدة العناية المركزة أمس، ويباشر فريق طبي متخصص متابعة الحالة بدقة.

وتتكتم أسرة الصغير أية تفاصيل حول حالته الصحية حاليًا لحين استقرارها، حيث تباشر ابنته مها تفاصيل حالته يوميًا هي وزوجها النجم أحمد السقا.

يذكر أن خبير التجميل محمد الصغير هو والد الاعلامية مها الصغير زوجة النجم الكبير أحمد السقا.

وكان محمد الصغير قد شهد افتتاح واحد من فروع مراكزه التجميلية في التجمع الخامس منذ شهر تقريبًا، وحضر الحفل نخبة من نجوم الفن والاعلام والشخصيات العامة التي تربطه بها علاقات وثيقة جدًأ.

يذكر أن محمد الصغير كان يعد واحدًا من أشهر مصففي الشعر في مصر والوطن العربي وتعاون خلال مشواره الممتد لاكثر من 40 عامًا مع أغلب نجمات الفن والاعلام.

وكان الصغير قد أصدر في عام 2015 كتابًا يؤرخ لمشواره المهني والانساني وحمل عنوان “أيام من عمري” وكشف فيه كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى