منوعات

غيرت في ديانتها?وأصيبت بالشلل? واتهمت في قضية نسب?.. مأساويات فنانة عاشت في جحيم بسبب صورها العارية?

فنانة مشاغبة، مرت بالعديد من الأزمات في حياتها كونت شخصيتها القوية، واستطاعت أن تواجه مشاكلها دائمًا بالتجاهل، سببت زيجاتها العديد من الأزمات وديانتها المسيحية أنقذتها من إحدى الزيجات، وعلى الرغم من ذلك فقد درست الدين الإسلامي، إنها الفنانة الشهيرة هالة صدقي.

نشأتها.

ولدت هالة صدقي جورج يونان، 15 يونيو عام 1961، فهي تبلغ من العمر 55 عامًا، وعاشت فترة طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، ودخلت المجال الفني بسبب حبها للسباحة.

 وكانت هالة صدقي المسيحية الوحيدة في المدرسة فكانت تدرس الدين الإسلامي وتمتحن به، ولك يكن يعلم أحد ديانتها الحقيقية، فأطلقوا عليها اسم «هالة محمد جورج»، وبعد ذلك التحقت بكلية الآداب قسم التاريخ.

بدايتها الفنية

التقت هالو صدقي بالمخرج الراحل نور الدمرداش أثناء دراستها بالجامعة، فأخبرته عن حبها للتمثيل، فعرض عليها دور سباحة في مسلسل «لا يا ابنتي العزيزة»، ومن هنا انطلقت هالة صدقي في عالم الفن، وكانت انطلقتها الحقيقية عام 1984، في مسلسل «رحلة المليون».

أهم أعمالها

 شاركت هالة صدقي في عدد من الأعمال سينمائية أهمها: «فيلم لا تسألني من أنا، الطوفان، استغاثة من العالم الآخر،نص أرنب، زوج تحت الطلب، الهروب، فخ الجواسيس ،ما تيجي نرقص، هي فوضى، آخر ديك في مصر»، في  الدراما فقد شاركت في : «سنبل بعد المليون، أرابيسك، رجل في زمن العولمة ،ديدي ودولي، زيزينيا» .

تغيير مذهبها

تزوجت هالة صدقي مرتين، المرة الأولى من مجدي ويليام، ولآن الطلاق ممنوع في المذهب الذي تسير عليها، غيرت هالة صدقي مذهبها من مذهب «الأرثوذكسية» إلى «الأرثوذكسية السيريانية» حيث يحق لها الخلع، واستطاعت الحصول على الطلاق بعد 8 سنوات من دعوى الخلع.

تزوجت هالة صدقي للمرة الثانية عام 2007، من المحامي سامح سامي، وقد اشتعلت الخلافات بينهما بعد سنوات طويلة، وسافر إلى أمريكا، وكانت هالة صدقى قد أنجبت من زوجها سامح سامي تؤامها بعد سنوات طويلة من حرمانها من الخلفة، وذلك عن عمر 48 عام.

اتهامات بالسرقة

شنّ سامح سامي هجوماً عنيفاً على زوجته الفنانة المصرية هالة صدقي بعد انفصالهما، مؤكداً أنها استغلت توكيلاً رسمياً حرّره لها وباعت أراضي كان يمتلكها وسحبت مبالغ مالية من البنوك.

وقال سامح سامي في فيديو فضح فيه أم أولاده وقال: «تزوجنا في 2007، وقمت بعمل توكيل عام رسمي لها في العام 2012 أثناء الانفلات الأمني الذي كانت تشهده مصر، لتحدث بيننا مشاكل في 2016 وسافرت إلى أميركا، وتفاجأت بعد شهرين بأنها ألقت كل ملابسي في الشارع، كما أنها رفعت قضايا نفقة بأرقام خيالية وباعت الأرض التي كنت أملكها ويبلغ سعرها 8 ملايين جنيه.

وتابع «كما حصلت على مبالغ مالية من البنك وأغلقت حسابي بعدها، واضطررت لرفع دعوى أمام القضاء المصري المحترم الذي ألغى التوكيل بالفعل».

تشكيك في نسب أولادها

لم يصمت سامح سامي عند هذا الحد، بل شكك أيضًا في نسب طفليه من هالة صدقي، مشيرًا إلى أنها غير قادة على الخلفة وقد استعانت ببويضات امرأة آخرى دون علمه، وقال : «المفاجأة أنني حصلت أخيراً على ما يثبت أن هالة صدقي ليست أمهما الحقيقية مع العلم بأن البويضات لسيدة أخرى دون الرجوع لي، وأنا أستنجد بالنائب العام: أرجوك ساعدني لأنني مقهور، أريد تحليل DNA»، ولكنن استطاعت هالة صدقي أن تثبت نسب طفليها بعد هذه الاتهامات وتكذيبه.

إصابتها بالشلل

كشفت هالة صدقي في برنامج «أنا وبنتي»، أنها قد أصيبت بالعصب السابع الذي سبب لها شلل في وجهها، بعد أن أصبحت أم لطفلين تؤام، وذلك بسبب قلقها وخوفها من المسؤلية، كما تعرضت لأمراض نفسية وبدنية كثيرة، وبالأخص خلال تقديمها مسلسل «ونوس».

تلقت 134  ألف طلب زواج

أعادت هالة صدقي مشاركة خبر عن تلقيها 134 ألف طلب زواج، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: «تزايد عدد الطلبات وسيلغي الطلب اللي من غير دمغة وعلى ما أفرز كل الطلبات دى هكون ميتة واعتقد ان الورثة هما اللي هيتجوزوا بحبكم بجد».

أزمتها بسبب صورها العارية.

عاشت هالة أسوأ لحظات حياتها السبب صورة عارية نشرتها إحدي الصحف من  إحدي لقطات فيلمها «ماتيجي نرقص» .. ووضعت الجريدة غمامة علي بعض اجزاء جسد هالة لتوحي انها عارية!، مما سبب في غضب الفنانة لأنها كانت ترتدي ملابسها في هذا المشهد.

 ورفعت هالة صدقي قضية بسبب التشهير بها، وتم الـتاكد من أن هذه الصور تم فبركتها، فهي لم تظهر بهذا الشكل، وذلك بعد أحاديث النقاد والصحافة الفاضحة عنها.

و قضت محكمة جنح الدقي بالقاهرة بالحبس لمدة سنة مع الشغل على حاتم مهران رئيس تحرير جريدة النبأ وغرامة قدرها 20 ألف جنيه بتهمة نشر صورة فاضحة  تكشف جزء حساس من جسد لفنانة هالة صدقي.

 هل كنت تعرف بأزمات هالة صدقي؟ شاركنا بتعليق أسفل الموضوع

زر الذهاب إلى الأعلى