منوعات

قصة حلم شاهدته «سعاد نصر» تنبأ بموتها. . وهذه وصيتها قبل وفاتها!

وكان خبر رحيل سعاد نصر صادما بشكل كبير على قلوب وأذهان محبيها، وعلى نفس المنوال جاءت أيضا تصريحات الشيخ سيد حمدي الصحفية، وفجرت العديد من المفاجأت والصدمات، خصوصا بعدما صرح عن الرؤية الأخيرة للنجمة القديرة، والتي كانت تُنبأت برحيلها عن عالمنا. بأنها على أبواب الرحيل.

وقال الشيخ «سيد حمدي » في تصريحات صحفية له، تناقلهتا العديد من المواقع والصحف: «إن سعاد نصر اتصلت به في أحد الأيام، وطلبت منه أن يفسر لها حلمًا راودها أثناء نومها».

وكان الحلم التي رأته الفنانة الراحلة، كالأتي: «شاهدت حذاء منزلها يسقط منها، ثم رأت والدها المتوفي يعيده إليها، قبل أن يصطحبها إلى غرفه ضيقة بقيا فيها معا 7 أيام، وقالت له «أريد توسيع هذه الغرفة».

وبالفعل قام الشيخ بتفسير حلمها، وقال لها: «أن سقوط الحذاء يعني الوقوع في ورطة أو مصيبة عاجلة، بينما الغرفة التي تريد توسيعها فهى قبرها. والأيام السبعة، اكتمال الأسبوع أو العام، وأضاف أنها شددت عليه بإنها تنوى تغيير مسار حياتها لتبدأ من جديد على حد قولها. وقد كشفت فيروز ابنة الراحلة سعاد نصر، فى حوار صحفي لها: «أن والدتها خلال فترة غيبوبتها أفاقت لعدة دقائق معدودة، وتحدثت معها عن وصيتها الأخيرة، والتي كانت ن يسرعوا في دفنها، وأن يمكث أهلها أمام قبرها لمدة ساعة كاملة للدعاء لها بالرحمة».

ما رأيك في تمثيل الراحلة سعاد نصر؟

زر الذهاب إلى الأعلى