منوعات

فيديوجراف.. تطورات الحالة الصحية للفنانة يسرا

بعد أن أصيبت الفنانة يسرا بفيروس كورونا المستجد منذ عدة أيام، كشفت النجمة آخر تطورات حالتها الصحية، بعد الاصابة، وقضاء أيام في الحجر المنزلي.

وكانت يسرا، قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد الفنانة نيللي كريم، رفقة كل من الفنان آسر ياسين، وزوجته، والمنتج جمال العدل.
ونستعرض المزيد من التفاصيل حول تطورات الحالة الصحية للفنانة يسرا من خلال الفيديوجراف التالي.

أعلنت الفنانة القديرة يسرا إصابتها بفيروس كورونا، وأكدت أنها تعاني مع بعض أعراض الفيروس ولا تستطيع التحدث بشكل طبيعي الآن.

المطرب المصري أبو كشف تطورات مقلقة حول الحالة الصحية للفنانة يسرا، بعد إصابتها بـ “كورونا”، حيث أكد أنه يتواصل يوميا معها.

أبو قال، في مداخلة هاتفية له في برنامج mbc trending: “أنا ويسرا كل يوم على تواصل عشان نطمن على بعض من بعد إصابتنا بكورونا، صوتها بدأ يتحسن شوية لكنها تعبانة جدا جدا، وهي ملتزمة ببروتوكول العلاج”.

تطورات خطيرة في حالة يسرا بسبب إصابتها بكورونا .. ومخاوف من تكرار سيناريو رجاء الجداوي

وكشف أنها تعاني من صعوبة في التنفس، حيث قال: “يسرا رغم تعبها بتسأل عليّا أنا ومراتي المصابة هي الأخرى بكورونا، وقولتلها سيبك مننا وخليكي في مرضك، وللأسف هي التنفس عندها فيه صعوبة ومش كويس، وصوتها هو كمان صعب أوي، بس الحمد لله هي بتتحسن”.

تطورات خطيرة في حالة يسرا بسبب إصابتها بكورونا .. ومخاوف من تكرار سيناريو رجاء الجداوي

وكانت يسرا قد كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر و للجمهور الكريم لسؤالهم و اهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا”.

وأضافت: “كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء و طاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض. شكرا للجميع”.

وفي الوقت الذي أكدت فيه بعض المصادر أن الفنانة لا تستطيع التنفس إلا بأنبوبة أكسجين، هناك مخاوف من أن تلق الفنانة يسرا نفس سيناريو صعوبة التنفس الذي عانت منه الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا بعد إصابتها بنفس الفيروس.

ونتمنى من الله تمام الشفاء وخالص الصحة والعافية للفنانة الكبيرة يسرا.

زر الذهاب إلى الأعلى