منوعات

تزوجت وانفصلت عن زوجها بعد 3 ساعات. . مش هتصدق السبب! !

نشأت الفنانة نهلة فاروق داخل عائلة فنية منذ صغرها، فقد كان والدها وشقيقه من كبار الموسيقيين في مصر، كما كانت والدتها راقصة شهيرة، لكن حياتها الشخصية كانت مليئة بالصدمات، والتي بدأت بعد طلاق والديها زانفصالهما بعيدًا عن بعضهما البعض.

واقتحمت في بداية مشوارها العمل الفني والعمل المسرحي، حتى نجحت في ان تصبح نجمة كبيرة، ورغم ذلك لم تحصل خلال مسيرتها الفنية على أي بطولة نسائيةمطلقة سوى مرات قليلة جدا، ولم تلقى تلك الأفلام رواجًا واسعًا.

وولدت الفنانة نهلة فاروق سلامة الشهيرة بـ«نهلة سلامة» في يوم 31 مايو من عام 1968 داخل محافظة القاهرة، والدها الموسيقي المشهور فاروق سلامة وأمها الراقصة الشهيرة نوال الصغير، وبدأت تحلم بدخول الوسط الفني في سن صغير، وكانت بدايتها الحقيقية في منتصف الثمانينيات بالمشاركة في مسرحية «عالم كورة» وتلتها مسرحية «للسيدات فقط».

وفيما بعد ذلك اشتهرت شئ ف شئ في مجال الفن، وتزوجت الفنانة نهلة سلامة 3 مرات، المرة الأولى من الدكتور والثانية رجل أعمال ولم يستمر تلك الزواج طويلاً وانفصلا عن بعضهما البعض بالطلاق بعد مرور 3 ساعات فقط، وكان يعتبر أقصر زيجة في الوسط الفني، والتزمت الصمت عن ذكر اسم زوجها الثالث، ورزقت في إحدى زيجاتها بطفل يدعى فهد، وأعلنت أن سبب طلاقها هو انشغالها واهتمامها بالفن ورعاية ابنها الوحيد.

ما رايك في قصة نهلة سلامة؟

زر الذهاب إلى الأعلى