منوعات

ابنة رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتفاجئ الجميع بتعليقها على «فيديو المؤخـ.ـرة»

في أول تعليق لها على أزمة الفنانة المتألقة رانيا يوسف بسبب تصريحاتها بشأن «مؤخـ.ـرتها»، دافعت نانسي مختار، ابنة الفنانة رانيا يوسف والفنان محمد مختار عن والدتها.

ونشرت حساب مزعوم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لـ نانسي مختار صورة للفنانة رانيا يوسف من فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

حسن يوسف يصدم رانيا يوسف في أول تعليق له على «مؤخرتها»

وعلقت صاحبة الحساب على الصورة التي نشرتها، قائلةً: «حالة الهـ.ـجوم اللي بتتعرض ليها ماما الأيام دي بسبب مقابلة ليها واتكلمت بعفوية شوية».

وتابعت: «ماما ما تقصدش أي حاجة وحشة عشان تتهـ.ـاجم بالشكل البشع ده… ماما عفوية جدا وقلبها أبيض مش بتعرف تجمل الكلام أو تذوقه وأنا هفضل طول عمري فخورة بيها.. رانيا يوسف.

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وذلك بعد إثارتها للجدل حول تصريحاتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس وحديثها عن مفاتنها وإطلالاتها المثيرة.

وكانت رانيا يوسف قد أثارت حالة من الجدل مؤخرًا عندما ظهرت في أحد البرامج وأكدت أن جميع الفنانات ظهرن في المهرجانات الفنية بشكل غير لائق.

مؤخرتي مميزة.. رانيا يوسف تتعرض لسيل من الشتائم بعد تصريحاتها الجريئة

وكانت رانيا يوسف أثارت جدلا واسعا بعد أن نشرت برومو عبر صفحتها على فيس بوك للقاء لها مع قناة الرشيد العراقية، وتحدثت خلال البرومو عن مفاتنها بشكل صادم، وبنوع من التفاخر.

بعد أزمة البطانة.. رانيا يوسف تظهر في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدون ملابس داخلية

زر الذهاب إلى الأعلى