منوعات

كورونا يتوحش .. في أقل من 24 ساعة وفاة رئيس الزمالك وإصابة يسرا وبرلماني .. والإبراشي الثاني في الوسط الإعلامي

تسبب إعلان الفنانة يسرا عن إصابتها بفيروس كورونا حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثير من الجمهور عن مخاوفهم على الحالة الصحية للفنانة يسرا.

وفي أول تعليق لها على إصابتها بفيروس كورونا، قالت الفنانة يسرا إن حالتها الصحية مستقرة وإنها تعاني من أعراض خفيفة، وأنها تخضع للعزل الذاتي في منزلها وأن الأطباء أكدوا أن حالتها لا تستدعي نقبلها للمستشفى.

وعن سبب إصابتها، أكدت الفنانة يسرا أنها لا تعرف مصدر إصابتها، مؤكدة أنها كانت تلتزم بالإجراءات الاحترازية، ولكنها خالطت عدد كبير خلال الفترة الماضية بسبب المناسبات الفنية التي ظهرت بها.

وتعتقد الفنانة يسرا إلى أن العدوى التي انتقلت إليها قد تكزن تمت خلال إحدى تلك المناسبات بسبب تواجد عدد كبير في تلك الأماكن نظرًا لأهمية تلك الاحداث الفنية.

ومنذ لحظة إعلان إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا، أثار الأمر قلقا في الوسط الفني خاصة ان الفنانة يسرا كانت منذ أيام في أحد الحفلات التي خالطت فيها عدد من النجوم والإعلاميين.

الأيام القليلة الماضية تصاعدا في الإصابات بفيروس كورونا خلال الموجة الثانية له، والتي أعلنت وزارة الصحة أمس رسميا أنها ضربت البلاد.

يأتي ذلك وسط تحذيرات متكررة أطلقتها الحكومة حول ضرورة التمسك بالإجراءات الاحترازية وعلى رأسها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

ضجت وسائل الإعلام بأسماء مشاهير تعرضوا للإصابة بل والوفاة نتيجة الإصابة بالفيروس و بات توحش “كوفيد19″ واضحا من خلال الأرقام الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة، و التي أعلنت أنه من المرجح أن يصل عدد المصابين إلى 1000 مصاب يوميا.

ومن خلال التقرير التالي نرصد حصيلة توحش كورونا في أوساط المشاهير في أقل من ٢٤ ساعة .

أعلنت وفاة المستشار أحمد البكري رئيس نادي الزمالك، بعد صراع استمر لأيام قليلة مع الفيروس .

وتواجد المستشار البكري بمستشفى العجوزة ، ودخل للعناية المركز أكثر من مرة نظرا لتدهور حالته الصحية .

وتأتي وفاة رئيس نادي الزمالك بمثابة صدمة للوسط الرياضي إذ لم يمضي على توليه المنصب وتكليفه بإدارة اللجنة القضائية المشرفة على النادي أسابيع قليلة

الفنان كريم فهمي انضم للقائمة اليوم بعدما اعلن إصابته بالفيروس ، وكتب عبر حسابه على انستجرام ” الحمد لله إيجابي كورونا ” وهو ما دعا العديد من الفنانين لدعمه .

النائب ضياء داوود :

العديد من نواب البرلمان أيضا أصيبوا بفيروس كورونا ورحل منهم الكثيرين على إثر الإصابة .

وائل الإبراشي الثاني في الوسط الإعلامي خلال ساعات :

منذ قليل أعلنت إصابة الإعلامي وائل الإبراشي، بفيروس كورونا المستجد، وقال الإعلامي ،”لا أتعامل بانهيار نفسي وأتعامل بإيجابية.. وكورونا تبعدنا عن شغلنا وقضيتنا.. ومتواجد في المنزل وأتبع البروتوكول العلاجي”.
دينا عبد الكريم، تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “أنا اتشخصت إيجابى كورونا من السبت اللى فات وكنت مخالطة من قبلها بأسبوع لكن ماظهرش عليا أعراض.. كثر خيرها البنوتة الحلوة اللى انا اتعديت منها لأنها قالتلى لما اكتشفت بالصدفة برضه اثناء تحليل للسفر”.

زر الذهاب إلى الأعلى