منوعات

كريم عبدالعزيز يحتضن دينا الشربيني بشدة من الخلف.. ومتابعون: مبروك الزفاف

تناقلت صفحات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، صورة إغراء جريئة جمعت الفنانة المصرية دينا الشربيني، ومواطنها الفنان كريم عبد العزيز.

وعبرت تلك الصفحات عن استغرابها الشديد من القبضة الحديدة التي طوق بها كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، من الخلف، حتى بدت وكأنها محاصرة داخل احضانه.

من جهتهم عبر متابعون عن إنبهارهم بالإطلالة ووصفوها بالرومنسية، وأشاروا إلى أن الثنائي كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، يستحقان أن يرتبطان بزواج، خاصة وأن دينا مقاربة في العمر مع كريم.

وذهب عدد من الجمهور، إلى أبعد من ذلك، حيث قدموا التهاني والتبريكات لدينا الشربيني وكريم عبد العزيز، لافتين الى أن احتضانه لها بتلك الطريقة يؤكد ارتباطه بها.

وعلق آخرون ممازحون: “مبروك الزفاف” ، “تهانبنا يا احلى فنانين” ، ” إمتى حفل العرس”، فيما استذكر البعض الحب الذي ربط الفنانة دينا الشربيني بمواطنها الفنان عمرو دياب الذي لديه بنات بعمرها، قبل أن تنفصل عنه، رغم فارق السن الكبير بينهما، والذي يصل إلى نحو 25 عامًا.  حسب قولهم.

الجدير بالذكر أن الصورة، المتداولة، هي من كواليس فيلم “البعض يذهب للمأزون مرتين” الذي انتهى من تصوير مشاهده بطلي العمل النجمين كريم عبد العزيز ودينا الشربينى، وعدد آخر من الفنانين، الشهر المنصرم.

ومؤخرًا أثار الفنان كريم عبد العزيز جدلًا كبيرًا عبر السوشال ميديا بعد ظهوره الأخير عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية.

واطل الفنان المصري، مرتديًا ساعة يد باللونين البني والذهبي، بلغت قيمتها نحو 46 ألف دولار، ليتخطى بذلك الفنانة ياسمين صبري والمعروف عنها اقتناؤها وحبها لأغلى الساعات.

وكانت مواطنته الفنانة ياسمين صبري، قد أثارت الجدل في وقت سابق، عبر السوشال ميديا بعد نشرها ساعة يدها الجديدة، التي أكدت مصادر مطلعة أن قيمتها 24 ألفا و900 دولار.

ونشرت صبري عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع إنستغرام، صورة الساعة التي تحتوي على نحو 352 قطعة ألماس، وشرائط جلدية قابلة للتبديل.

وعلقت ياسمين على الصورة قائلةً : “شكرا كارتييه ..ساعاتي المفضلة”، لتلقى ردود فعل مختلفة منها: “الساعة دي غالية جدا دي تعملها نص مليون، ياسمين صبرى مدمنة ساعات واكسسورات، واو ايه الجمال ده تحفة وكارتيير ده براند ثمين للغاية”.

وفي وقت لاحق كشف الفنان كريم عبد العزيز، لأول مرة تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة والتي كادت أن تؤدي بحياته، موضحا أنه تفاجأ بإصابته بنحو 12 جلطة بالرئة بسبب كثرة التدخين وأن طبيبته توقعت وفاته في غضون شهر بسبب وضعه السيئ والخطير.

وقال كريم، خلال لقائه ببرنامج السيرة مع وفاء الكيلاني: “كنت مسافر مع والدتي لعلاجها منذ 9 سنوات وأثناء وجودي بالمستشفى شعرت بنغزة وألم شديد بصدري فطلبت زوجتي مني الذهاب للطبيبة والخضوع لكافة التحاليل اللازمة”.

وأضاف: “بالفعل خضعت لأشعة بالصدر.. بعدها بيوم اتصلت بي زوجتي وأخبرتني أن المستشفى تريدنا في الحال لأمر ضروري وهناك تفاجأت بالطبيبة تخبرني بأني سأموت قريبا في أقل من شهر حيث أن الرئة بها نحو 12 جلطة وهو أمر خطير”.

وتابع: “أصبت بصدمة شديدة وأول أمر جاء إلى ذهني هم أطفالي ولكن مع الحاح والدتي وزوجتي مكثت 60 يوما بالعناية المركزة ، وفي هذه الفترة قررت التوقف نهائيا عن السجائر لمدة عام ونصف ولكن مع ضغط العمل عدت مرة أخرى لتناولها”.

وأردف: “طوال هذه الفترة تواصل معي مجموعة من زملائي كأحمد جلال والسقا وأحمد حلمي ومنى زكي ورامز جلال وغيرهم”.

يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز، يواصل حاليا تصوير مسلسل “الاختيار 2″ والذي يشاركه في  بطولته الفنان أحمد مكي، وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادي الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.

أما دينا الشربيني، فتقوم حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد ” قصر النيل” الذي ستخوض به السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد سليمان، وإخراج خالد مرعي.. يارب خير”.

وشاركت الفنانة الشربيني، بالسباق الدرامي في شهر رمضان الماضي، من خلال بطولتها  لمسلسل “لعبة النسيان”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

تداول رواد السوشيال ميديا جلسة تصوير لكريم عبد العزيز ودينا الشربيني ترويجا لفيلمهما الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

ونشرت الفنانة دينا الشربينى، صورة لها بأفيش فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، عبر حسابها الخاص على “إنستجرام”.

وعلقت دينا على الصورة بقولها: “(البعض لا يذهب للمأذون مرتين) فيلم لـ كريم عبدالعزيز بطولة ماجد الكدواني إنتاج وائل عبدالله ولؤي عبدالله، أوسكار للتوزيع ودور العرض تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وضيوف الشرف مفاجأة حلوة جدا، صيف 2020”.

يذكر أن فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يتناول قضية الزواج في إطار كوميدي، وكان الفنان كريم عبدالعزيز طرح أفيش فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

كان قد كشف المنتج وائل عبدالله، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، موعد الطرح النهائي لفيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز.

ونشر وائل عبدالله، عبر صفحته صورة لبوستر الفيلم، معلقا عليها: “عيد الفطر إن شاء الله”، ويأتي ذلك بعدما كان من المقرر طرحه في موسم نصف السنة، لكن جرى التأجيل، نظرًا لعدم الانتهاء من مونتاج العمل.

ولكن غلق السينمات بسبب كورونا كان سببا في تأجيل طرح الفيلم في تلك الفترة بسبب الإجراءات الاحترازية.

وأكّد كريم عبدالعزيز، خلال حوار سابق مع الإذاعية فاطمة مصطفى عبر برنامجها “الراديو بيضحك” على “الراديو 9090″، أنَّ أيمن وتار مؤلف الفيلم، قرر أنَّ يُناقش أزمة الزواج والطلاق في هذا العمل السينمائي، كفكرة اجتماعية تشغل بال عدد كبير من المواطنين، متابعًا “هذه الموضوعات مستمرة عبر الأزمة المُختلفة ولم تنته إطلاقًا”.

ونفى ما تردد على مدار الأيام القليلة الماضية بشأن ما أثير أنَّ فكرة الفيلم الجديد، تشبه فكرة فيلمه “نادي الرجال السري”، مؤكدًا أنَّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، موضحًا أنَّها مُجرد فكرة اجتماعية فقط.وقال “عبدالعزيز”، إنَّ “البعض لا ينتهي للمأذون مرتين” يطرح تساؤلًا خلال الأحداث، وهو “لو رجع بيك الزمن.. هتتجوز مراتك تاني ولا لأ؟”، مازحًا بقوله: “الفيلم هيعمل مشاكل في مصر أول ما ينزل”.

ويشارك في بطولة “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بجانب كريم عبدالعزيز كل من ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، إضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي وعمرو عبدالجليل وأمير كرارة، وغيرهم.. الفيلم من إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أيمن وتار.

زر الذهاب إلى الأعلى