منوعات

نرمين الفقي وقصة دخولها السجن بسبب سوزان مبارك

ممثلة جميلة تتمتع بملامح بريئة هي فتاة أحلام الشباب المصري والعربي، تمتلك قاعدة عريضة من الجماهير، حصلت على لقب “أشهر عازبات الوسط الفني”، أنها الفنانة نرمين الفقي ملكة جمال الأنوثة التي دخلت قسم الشرطة لأول مرة في حياتها بسبب سوزان مبارك، تسببت في طلاق نجمة كبيرة من زوجها، أثارت حيرة جمهورها وأصدقائها بعد تداول صورها مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وهو ما جعل الكثيرين يعتقدون أن هناك علاقة غامضة تجمعهما.

اسمها الحقيقي نرمين عبد الرازق الفقي، ولدت في حي لوران بمحافظة الاسكندرية 21 يونيو 1969 عمرها 51 عاماً، تنتمي لعائلة فنية ابن خالها هو الفنان والإذاعي كريم كوجاك، تخرجت من مدرسة كلية فيكتوريا كولدج احدى اعرق المدارس الانجليزية.

التحقت بكلية التجارة جامعة الاسكندرية، ولم تعمل بمجال دراستها نهائياً، بدأت مشوارها الفني من خلال عملها في الاعلانات التليفزيونية بعدما اكتشفها طلعت يوحنا، وكانت بداياتها الحقيقية من خلال مسلسل “حياة الجوهري” مع يسرا.

قدمت العديد من المسلسلات لدرجة أطلق عليها لقب “ابنة التلفزيون” وأبزرها، السيرة الهلالية، رد قلبي، هاربة من الجحيم، البحار مندي، خلف الأبواب المغلقه، بلد المحبوب، الليل وآخره، أبو العروسة، جبل الحلال، مشاعر في البورصة، نساء لا تعرف الندم، بنات عمري، أولاد عزام، مواطن بدرجة وزير، للثروة حسابات آخرى، أبو العروسة.

شاركت في عدد قليل من الأفلام ومنها، اللقاء الثاني، فل الفل، المضيفات الثلاثة، تحت الترابيزة، دكتور سيلكون، كما قدمت بعض المسرحيات مثل أنا ومراتي ومونيكا ودستور يا أسيادنا.

وكشفت “الفقي” في لقاء تلفزيوني إنها دخلت قسم الشرطة للمرة الأولى في حياتها بسبب مسرحية “دستور يا أسيادنا” مع الفنانان أحمد بدير وخليل مرسي وإخراج جلال الشرقاوي، نظراً لأنها تحتوي على ابعاد سياسية وتتناول سيرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وسوزان مبارك، وتم إيقاف المسرحية فترة ثم عادت مرة آخرى.

وتتناول مسرحية “دستور يا أسيادنا” فكرة حق المواطن كما بالدستور في ترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية فعندما تعلن الدولة عن فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية يقرر الموظف البسيط ترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية إلا أنه يواجه العديد من المفاجأت التي يتناولها العرض بطريقة كوميدية ساخرة.

وتعتبر نرمين الفقي من أكثر النجمات اللاتي طاردتها شائعات منذ بداية مشوارها الفني كان أبرزها زواجها سراً من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وذلك بعد انتشار مجموعة صور تجمعهما على السويشال ميديا كانت السبب الرئيسي وراء اتهامها بأنها على علاقة مع الفيشاوي إلا أن الأخير صرح أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وأنه رجل لا يصلح للزواج، مؤكداً أنها سيدة جميلة وتستحق رجل يقدرها بشكل كبير.

ومن ضمن الشائعات التي تم تداولها نشطاء مواقع التواصل أن نرمين الفقي السبب الرئيسي وراء طلاق الفنانة الكبيرة ماجدة زكي من زوجها الفنان كمال أبو رية بعد شائعة زواجهما سراً مما تسبب في رد أبو رية على تلك الشائعات التي انتشرت كسرعة البرق.

ونفى كمال أبو رية ما تردده المواقع الالكترونية من شائعات حول زواجه من الفنانة نرمين الفقي ليؤكد أنهما أصدقاء فقط وجمعهما أكثر من عمل فني سوياً، لافتاً إلى أنه يعتقد أن تلك الشائعة خرجت بعدما قدما معاً مسلسل “كان ياما كان”.

وقامت نرمين الفقي بدورها بنفي شائعات زواجها من كمال أبو رية، وأكدت أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنه مجرد صديق وأخ عزيز عليها منذ فترة طويلة، حيث شاركها في الكثير من الأعمال الفنية الدرامية، مؤكدة أنهما جيران في السكن في مدينة الشيخ زايد.

زر الذهاب إلى الأعلى