منوعات

صافيناز تثير الجدل بظهورها من حمامها بدون ملابس (شاهد)

أثارت الراقصة الاستعراضية صافيناز حالة من الجدل في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بنشرها صورة جديدة لها.

ومن خلال صورة نشرتها من خلال خاصية «الاستوري» عبر حسابها على تطبيق تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ظهرت من منزلها.

وظهرت الراقصة الاستعراضية صافيناز في الصورة مرتدية «البورنص» بدون أي ملابس، مما دفع جمهورها ومتابعيها للاعتقاد بأن الصورة تم التقاطها في حمام منزلها.

وفي وقت سابق، كانت قد نشرت الراقصة الاستعراضية صافيناز فيديو لها من على شاطئ البحر إلا أنها سرعان ما حذفته.

وحذفت صافيناز الفيديو الذي صورته عبر خاصية «اللايف» بعد لحظات من نشره، أظهر أجزاء حساسة من جسدها، خلال تواجدها في شرم الشيخ.

صافيناز
صافيناز

وعلى غرار لايف غادة عبد الرازق الذي أثار ضجة كبيرة فى وقت سابق.. ظهرت الراقصة صافيناز مرتدية مايوه، مغازلة متابعيها على “فيسبوك” بكلمات رقيقة.

حيث نشرت صافيناز عدد من الصور المثيرة والفيديوهات الساخنة على الحساب الشخصي لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ولذلك أصبحت التعليقات أكثر إثارة وإباحية.

حيث ظهرت صافيناز وهي عارية تماما بدون ملابس على السرير، وظهرت بشكل عاري ولكن وضعت «البرنص» لكي تغطي الأماكن الحساسة من جسدها وهذه عادتها.

وظهرت صافيناز في الفيديوهات وهي ترقص بطريقة مثيرة للغاية، وكانت عارية الصدر بشكل كبير، حيث إنها تقضي فترة استجمام في شرم الشيخ، ولكن الغريب طريقة رقص صافينار في الفيديو كأنها كانت مخمورة، و ترقص بطريقة هستيرية.

وكانت ترقص صافيناز بطريقة مثيرة وغير لائقة وهي تثير الغرائز وخصوصا عندما أظهرت أماكن حساسة في جسدها في الفيديو، كما ظهرت في إحدى الفيديوهات وهي ترقص في البحر وسط مجموعة من الأشخاص.

وامتنعت مؤخراً صافينار عن إحياء أي حفلات في مصر بسبب الخلافات التي نشبت بينها وبين نقابة المهن الموسيقية التي منعتها من الرقص في مصر بسبب خلافاتها مع إدارة الفندق الذي كانت تعمل به، لكنها عادت مؤخراً لأحياء حفلات على الشاطئ في شرم الشيخ.

 

زر الذهاب إلى الأعلى