منوعات وترفيه

منزل هيفاء وهبي في صور مسربة من داخله يصدم الجمهور.. لن تصدق!

يعدّ منزل النجمة هيفاء وهبي من أفخم المنازل الموجودة في العاصمة بيروت، وهو يقع وسط المدينة، وتطلّ إحدى زواياه على البحر من جهة، فيما تشرف الزاوية الأخرى على الجبل.

وهنا نأخذك بجولة على المنزل والذي سبق وأن انتشرت صوره في برنامج “عالبكلة” التلفزيوني، كما انتشرت صور له في مجلة “سيدتي” منذ سنوات.

ثريا قدرها 150 الف دولار اميركي

والملفت للنظر أن وهبي زينّت مدخل منزلها بكلمة “الله” مرصعة بالأحجار الملونة. ولعل العنصر الأكثر جذباً للزائر هو الثريا التي بلغت تكلفتها أكثر من 150 ألف دولار أمريكي!

غرفةالجلوس

غرفة جلوس هيفاء وهبي يطغى عليها الأحمر والبيج في تضارب بديع بين الألوان الصارخة والدافئة ينعش ديكور المنزل.

آلةبيانو

تملك هيفاء وهبي في منزلها آلة بيانو تعزف عليها من حين إلى آخر، بالإضافة إلى أنها تكمل ديكور هذا المنزل الفخم.

غرفة جلوس ثانية رمادية

غرفة جلوس أخرى باللون البيج الضارب إلى الرمادي اختارتها هيفاء، تشي بالأناقة والراحة في الوقت نفسه.

ومن المعروف أن غرف المعيشة البيج تبدو كبيرة في المنازل الكبيرة أو الشقق الصغيرة، وكثيراً ما يوصي المصممون باستخدام هذه النغمة في تصميم الأرضيات أو الجدران أو الأسقف. فالديكور الداخلي مع ديكور البيج مثالي لأي نمط.

صالون رسمي كحلي

في منزل هيفاء وهبي أيضاً صالون كلاسيكي يطغى عليه اللون الكحلي. ومن المعروف، أن للون الأزرق حضور جذّاب، في المساحة التي يحلّ فيها، علما بأنه يطبع الديكورات بالفخامة.

ولذا، تحرص بعض النجمات على إضافة جرعة من اللون الأزرق إلى ديكورات الصالونات في منازلهن كما فعلت هيفاء وهبي.

ركن آخر للجلوس زهري اللون

في منزل هيفاء وهبي غرفة جلوس جعلت مقاعدها باللون الزهري، وتجلس فيها الفنانة غالباً لتتابع معجبيها من خلال اللابتوب الخاص بها.

إن اختيار هيفاء وهبي للون الزهري يأتي ربما لأنه يشعر من يعتمده بالتغيير والتميّز. لذا، إختاري لغرفة جلوسك لوناً يدل على شخصيّتك ويكون مريحاً للنظر.

زر الذهاب إلى الأعلى